الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

50 جلدة لشاب سودانى سرق هاتف من فتاة داخل الاعتصام

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 12:07 م

قضت محكمة جَنايات الخرطوم شمال برئاسة القاضي مصعب عبد الله، حكماً بالسجن على شاب متهم بالسرقة أثناء الاعتصام الذى يدشنه السودانيون أمام القيادة العامة للجيش، وذلك بنص المادة المادة (174) من القانون الجنائي.

تفاصيل الواقعة تعود عندما ألقى المعتصمون القبض على شاب أُدين بسرقة هَاتفٍ من فتاةٍ بمقر الاعتصام في القيادة العَامّة، مُخالفاً بذلك نص القانون، وفور صُدُور الحكم نفّذت شرطة المحكمة عقُوبة الجلد على المُدان وهى 50 جلدة، كما صدر قرار بالسجن لمدة عام.

البرهان لـ”السيسي”: لن يبقى على أراضي السودان أي عنصر مطلوب للأمن المصري

وتم إصدار الحكم بعد أن استعمت المحكمة إلى أقوال المجنى عليه، والتي قالت إنّها تعمل مُوظّفة، وفي يوم الحادثة كانت مُعتصمة بمقر القيادة العامّة وأثناء مبيتها ليلاً داخل إحدى الخيام مع بعض الفتيات استيقظت حوالي الخامسة صباحاً ولم تجد هاتفها وعندما سألت من حولها أخبروها بأنّ شخصاً كَانَ يقف بالقرب منها.

وعلى الفور توجّهت إلى حارس أحد المتاريس، فوجدتهم يشتبكون مع شخصٍ بذات الأوصاف، ووجدت هاتفها بيده، عندها طلب أفراد المتاريس من الفتاة فتح الهاتف، وبالفعل تمكّنت من فتحته بواسطة بصمتها والنّمط الخَاص بها، فيما تمّ التّحفُّظ على المُتّهم الذي تمّ اقتياده إلى قسم الشرطه.

تابع مواقعنا