الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشفى الأهلي: نيدفيد وسعد إلى ألمانيا.. سلامة كتف أزارو.. فحص طبي لأجايي وحمودي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 02:22 م

تقرر سفر لاعبي النادي الأهلي سعد الدين سمير وكريم نيدفيد إلى ألمانيا مجددا للخضوع لفحص طبي جديد ومعرفة مدى تحسن حالتهما بعد أداء البرنامج المحدد من قبل الطبيب الألماني.

وأصيب نيدفيد بقطع في غضروف الركبة وأجرى جراحة، فيما أصيب سعد سمير بجزع في الرباط الصليبي وأنهى المرحلة الأولى من البرنامج العلاجي.

كما يخضع الثنائي أحمد حمودي وجونيور أجايي لفحص طبي بعد شكواهما من كدمات.

بينما أكد الجهاز الطبي جاهزية وليد أزارو بعد تعافيه من الألم الذي شعر به في الكتف عقب مباراة الإسماعيلي في الدوري.

لاسارتي يُبلغ الخطيب برفضه خوض الأهلي مباريات الدوري بدون الدوليين

بالرغم من أن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي بالموافقة على إقامة مباريات بطولة الدوري العام المتبقية بدون مشاركة اللاعبين الدوليين، إلا أن الأوروجويانى مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر، رفض خوض مباريات مسابقة الدوري الممتاز بدون الدوليين وذلك بعد إعلان اتحاد الكرة المصري هذا الاقتراح.

وتحفظ لاسارتي على هذا الاقتراح وطلب من سيد عبد الحفيظ أن يبلغ محمود الخطيب رئيس النادي، بتحفظه على استكمال الدوري بدون لاعبي الفريق الأحمر الدوليين، الأمر الذي سيؤثر سلباً على الفريق بحسب وجهة نظر لاسارتي.

أحمد مجاهد يعلن موعد انتهاء الدورى والتصور الجديد للمسابقة

تحدث أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة عن موعد استكمال الدوري، والمقترح الخاص بإنهاء المسابقة قبل كأس الأمم الإفريقية مؤكدًا أن بطولة الدورى الحالية لن تمتد لشهر أغسطس.

وشدد خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى الذى عقده داخل مقر الجبلاية اليوم على أنه في حالة استكمال بطولة الدورى بعد أمم إفريقيا سينتهي أواخر يوليو المقبل.

وقال مجاهد في تصريحات صحفية بمقر اتحاد الكرة: “اتحاد الكرة على استعداد لاستكمال الدوري قبل أمم إفريقيا بشرط استغناء الاندية عن لاعبيها الدوليين لمنتخب مصر والمحترفين لمنتخباتهم”.

وتابع: “في حالة عدم موافقة الأندية ستعلن لجنة المسابقات قرار استكمال الدوري بعد البطولة غدا”.

وتابع: “لجنة المسابقات ستعلن التصور الجديد للدوري للجنة المسابقات غدا”.

 وواصل: “من بداية الموسم عقدنا اجتماع حضروا جميع مندوبي الأندية باستثناء وادي دجلة واكدنا خلاله صعوبة هذا الموسم، ووقتها البطولة الأفريقية كان مقررا إقامتها في الكاميرون ورغم ذلك اكدنا صعوبة الموسم”.

تابع مواقعنا