الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليفربول بالعربي: لا يوجد لاعب مصري يفعل ما يفعله صلاح في أوروبا (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 03:16 م

ألقت صفحة ليفربول بالعربي الضوء على الدولي المصري محمد صلاح لاعب الريدز، مشددة على أنه لا يوجد لاعب مصري يفعل ما يفعله صلاح في أوروبا.

ونشرت صفحة ليفربول بالعربي صورة لزجاجة بيبسي عليه صورة محمد صلاح، معلقة عليها: ” لا يوجد لاعب مصري يفعل ما يفعله صلاح في أوروبا.. محمد صلاح على زجاجات بيبسي في إنجلترا “مانشستر”.

تعرف على موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر المنتخب

يخوض الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي نهائي دوري أبطال أوروبا أمام توتنهام على ملعب واندا ميتروبوليتانو بمدريد يوم السبت المقبل.

ومن المنتظر أن يغيب صلاح عن معسكر الفراعنة الذي مقرر له 6 يونيو المقبل استعدادا لبطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر، حيث فضل الجهاز الفني للمنتخب المصري، منح صلاح راحة سلبية بعد نهائي أوروبا.

وسمح المكسيكي خافيير أجييري المدير الفني للمنتخب، لمحمد صلاح بالحصول على راحة إضافية، لينضم إلى معسكر الفراعنة يوم 11 يونيو المقبل، بعد 5 أيام من انطلاق المعسكر ببرج العرب بالإسكندرية.

وتحتضن مصر بطولة الأمم الإفريقية في الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو بملاعب القاهرة والسلام والدفاع الجوي والإسكندرية والإسماعيلية والسويس.

ويبدأ الفراعنة الاستعداد لأمم إفريقيا بمعسكر بالإسكندرية ينطلق 6 يونيو يتخلله مباراتين وديتين أمام منتخبي تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو.

تابع مواقعنا