الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوبير يسأل نفسه: لماذا لم يعلن اتحاد الكرة عن الجدول النهائي لمباريات الدوري حتى الآن؟

أحمد شوبير
أخبار
أحمد شوبير
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 05:19 م

وجه الإعلامي أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، عدة أسئلة إلى اتحاد الكرة خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو أون سبورت، بسبب عدم إعلان مواعيد جدول الدوري حتي الآن.

وتساءل شوبير خلال برنامجه: لماذا لم يعلن اتحاد الكرة عن الجدول النهائي لمباريات الدوري حتى الآن كما أعلن أحمد مجاهد؟

يذكر أن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكر قد شكل لجنة للوصول لحل لأزمة مباريات الدوري برئاسة أحمد شوبير، وعقدت اللجنة اجتماعا مع مندوبي الأندية، ثم عقدت اجتماعا آخر بالأمس الإثنين، وأعلنت اللجنة المشكلة عن الكشف على مواعيد المباريات المتبقية في جدول بطولة الدوري صباح اليوم الثلاثاء.

بعد الأزمة الأخيرة أبو ريدة يشكل لجنة يترأسها شوبير لبحث حلول مشاكل الدوري

وتساءل شوبير: هل سيتم إلغاء الدوري؟ وإذا تم إلغاء الدوري هل سنلعب الدوري الموسم المقبل بـ21 فريقا، الـ18 فريقا الحالية و3 فرق صعدت للممتاز؟ وهل سنلعب الدوري من مجموعة واحدة أم مجموعتين، مجموعة 10 فرق ومجموعة 11 فريقا؟، أم سيتم تصعيد فريق آخر من الدرجة الثانية لتكون كل مجموعة مكونة من 11 فريقا، أو يتم تصعيد 3 فرق أخري لتكون كل مجموعة 12 فريقا؟

وتساءل شوبير: هل اتحاد الكرة غير قادر على إعلان القرارات حتي الآن؟

أحمد شوبير: لن نلغي “كأس مصر”.. وتكليف عامر حسين بوضع تصور جديد للدوري

أعلن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة، عن نتائج اجتماع اليوم لحل أزمة مباريات بطولة الدوري الممتاز، بحضور كلاً من حازم أمام و سيف زاهر عضوي المجلس، وإيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات.

وأضاف شوبير، خلال تصريحات صحفية، إنه كلف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، بوضع تصور جديد للمرحلة الأخيرة ببطولة الدوري العام، وسيقوم إيهاب لهيطة بالتنسيق مع أجيري وفقا للتصور الذي سيضعه عامر حسين.

كما أكد على عدم إلغاء مسابقة “كأس مصر”، و سيتم تكليف عامر حسين بوضع تصور كامل لبطولة الكأس للعبها بعد انتهاء بطولة الدوري.

 

 

تابع مواقعنا