السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تامر مرسي يحصل على حقوق عرض مسرحية “أهلا رمضان” (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 28/مايو/2019 - 08:52 م

وقع تامر مرسي رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعاقداً مع شركة “ثري فيجينط و يمثلها المنتج عماد زياده رئيس مجلس الادارة و ذلك للحصول علي حقوق الملكية الفكرية للنسخة التلفزيونية و حقوق العرض المسرحي و البث التلفزيوني و الرقمي لمسرحية “أهلا رمضان” و التي يقوم ببطولتها الفنان محمد رمضان.

المنتجان تامر مرسي وعماد زيادة
المنتجان تامر مرسي وعماد زيادة

و صرح تامر مرسي أن السعي من أجل الحصول علي الأعمال الفنية الجيدة مثل مسرحية أهلا رمضان هو جزء من مهمة الشركة في إتاحة المحتوي للمشاهد من خلال الوسائل المتعددة و التي تمتلكها المجموعة أو التي تسوق من خلالها.

 

و بموجب هذه الأتفاقية من المتوقع مشاهدة العمل قريبا في عرضه المسرحي أو المصور تلفزيونيا أو النسخة الرقمية علي مختلف الوسائط و حسب خطة الشركة في إتاحة المحتوي للمشاهد المصري و العربي.

مسرحية “أهلا رمضان” يشارك في بطولتها كل من روجينا وأحمد صيام وشيماء سيف ومحمد علي رزق وآخرون وهي من تأليف وليد يوسف، وإخراج الدكتور خالد جلال.

تامر مرسي يتعاقد مع محمد رمضان للموسم الرمضانى المقبل 2020 (صور)

 

وفي سياق مختلف، تعاقد المنتج تامر مرسي مع  النجم محمد رمضان على بطولة مسلسل جديد، مقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم 2020.

ونشر رمضان على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عدة صور ثناء جلسة التعاقد على المسلسل، كما يعد هذا التعاون بينهم للمرة الثانية على التوالي.

المنتج تامر مرسي والنجم محمد رمضان
النجم محمد رمضان

وعلق محمد رمضان على الصور قائلاً: “الله ولي التوفيق .. اليوم تعاقدت على مسلسلي القادم #رمضان2020 مع المنتج تامر مرسي منتج مسلسل #زلزال #ثقةفيالله_نجاح متصاعد مستمر”.

تامر مرسي يتعاقد مع محمد رمضان
سينرجي يتعاقد مع محمد رمضان

ويعرض حالياً للنجم محمد رمضان مسلسل زلزال، ويشاركه في البطولة كلا من الفنان ماجد المصري، حلا شيحة، أحمد صيام، هنادي مهنى، يوسف عُثمان، منى عبد الغني، محمود حجازي، ومن تأليف السيناريست عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجي.

بعد فاندام.. محمد رمضان يُلمح لتعاون فني مع راى تشارلز قريبًا (صورة)

 

المنتج تامر مرسي والنجم محمد رمضان

تعرف على مفاجأة أسرة محمد رمضان في عيد ميلاده (فيديو)

 

تابع مواقعنا