السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من إندونيسيا.. مطربة ستار أكاديمي تعلن عن تطور جديدة في علاقتها بزوجها بعد ضربه لها (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/مايو/2019 - 10:12 ص

نشرت الفنانة شاهيناز ضياء الدين صورة جديدة لها عبر موقع تبادل الصور “انستاجرام” تظهر فيها بابتسامة اختفت لفترة طويلة، في مدينة بالي بإندونيسيا معلنة انفصالها عن زوجها.

 

View this post on Instagram

 

الحمدلله الذي تتم بنعمة الصالحات ?? Officially Single

A post shared by Shahinaz Diaa Official (@shahinazdiaaofficial) on May 28, 2019 at 12:30pm PDT

وعلقت شاهيناز على الصورة وكتبت: “الحمدلله الذي تتم بنعمة الصالحات ?? Officially Single” لتتلقى عديد من التهاني في التعليقات.

النيابة تستمع لأقوال المطربة شاهيناز في واقعة اعتداء زوجها عليها

 

وفي سياق منفصل، كانت المطربة شاهيناز ضياء الدين، مطربة برنامج “ستار أكاديمي”، قد أكدت في وقت سابق تعرضها للضرب والاعتداء من قبل زوجها رجل الأعمال إيهاب محمود، مما تسبب فى آثار وجروح وكدمات بارزة على وجهها.

شاهيناز تتعرض للضرب من زوجها
شاهيناز تتعرض للضرب من زوجها

 

ونشرت المطربة صور لآثار الاعتداء وقالت عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حسبي الله و نعم الوكيل فيك يا ايهاب يا ابن باهرة ضربني و بهدلني انا و امي و مش عايز يديني ابني ليا ربنا يجيبلي حقي”.

بوست شاهيناز تتعرض للضرب من زوجها
بوست شاهيناز تتعرض للضرب من زوجها

حالة من التعاطف

وأثار ما نشرته حالة من التعاطف والتضامن مع المطربة ضد رجل الأعمال، وفى السياق نفسه، قال مصدر مقرب من المطربة إنها بصدد تحرير محضر وإخطار الأجهزة الأمنية للتحقيق فى الأمر، وإعادة إبنها مالك لها.

شاهيناز وزجها رجل الأعمال إيهاب محمود
شاهيناز وزجها رجل الأعمال إيهاب محمود

حفل الزفاف

وفى أغسطس 2014، احتفل عدد كبير من نجوم ستار أكاديمى حرصوا على حضور حفل زفاف زميلتهم “شاهيناز ضياء الدين” خريجة الموسم الخامس من البرنامج الشهير، على رجل الأعمال إيهاب محمود، داخل فندق فورسيزونز نايل بلازا.

زوج المطربة شاهيناز يفجر مفاجأة لجمهورها.. تعرف عليها

وحضر الحفل وقتها كابتن خالد بيبو نجم النادى الأهلى السابق وحرمه، وأمير عزمى مجاهد لاعب فريق غزل المحلة، والمنتج محمد علام وحرمه المطربة مروة نصر، وأحمد عزت، ومحمد قماح والفنان إسلام جمال.. بينما أحيت الحفل نجمة آراب أيدول “كارمن سليمان” والمطربة ياسمين نيازى.. كما قدمت العروس أغنية أعدتها خصيصا للعريس ليلة زفافهما.

شاهيناز وطفلها مالك
شاهيناز وطفلها مالك

ولفتت شاهيناز الأنظار بصوتها الحساس، ورغم عدم دراستها للموسيقى فقد درست الإعلام، لكنها تهتم بالتدريبات ومعرفة كل شيء عن الفن، وتعتبر المطربة اللبنانية جوليا حنا، مثلا لها في نوعية أغانيها.

شاهيناز وطفلها مالك
شاهيناز وطفلها مالك

 

أعمالها الفنية والغنائية

عن علاقاتها بالمشاركين في «ستار أكاديمي» قالت: كلهم أصدقائي، مثل نسمة محجوب ومينا عطا ورنا سماحة ومحمد لباس وأخشى نسيان أي إسم، ودائما علاقتي مع الجميع جيدة جدا، وكنت أدعم زملائي في الدورات التالية لدورتي.

عن أغنية فيلم «نظرية عمتي» ونجاحها قالت: أغنية «أنا زيك» في الفيلم عملت تحولا عندي وفرقت معي والملحن شادي محسن كلمني عنها ورشحني للفيلم وذهبت اليهم وسمعوا صوتي ووضعته على موسيقى الأغنية ووجدت تصميما من المخرج أكرم فريد علي وبعده شاركت المطرب حمادة هلال أغنية «اخترنا البعد» بفيلم «حماتي بتحبني»، كما أنها تعاونت مع الملحن عمرو مصطفى قالت: قدمت معه أغنية «مصر اللي بجد» وهي جديدة ومعي مجموعة من الأصوات الجميلة الذين شاركوا في «ستار أكاديمي» وصورناها فيديو كليب وسيرى الجمهور أغنية جيدة جدا وأتوقع حب الناس لها.

تابع مواقعنا