الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ماذا يحدث بعد رحيل جروس؟ عودة حفني و2 مهاجمين و3 تغييرات كل مباراة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 29/مايو/2019 - 01:22 م

بات السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، على أبواب الرحيل عن ميت عقبة يوم 3 يونيو المقبل، آخر مباراة له مع الفريق الأبيض أمام حرس الحدود / الجونة ضمن مؤجلات الدوري العام.

وحقق جروس مع الزمالك بطولتي السوبر المصري السعودي على حساب الهلال السعودي والكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي ولكنه يرفض تجديد تعاقده ولم يصل إلى صيغة اتفاق مع مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض، الذي أعلن نهاية حقبة جروس.

جمهور الزمالك هو الأكثر حزنا برحيل العراب السويسري صاحب الشخصية القوية الذي استطاع تحجيم مرتضى منصور وعدم تدخله في قراراته الفنية مثلما كان يفعل البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك والسابق للسد القطري.

رحيل جروس يعني عودة بعض الأمور الأساسية لنادي الزمالك نرصدها في التقرير التالي:

عودة حفني ومدبولي:

أيمن حفني سيحجز مكانا مع المدرب الجديد لأنه سيخشي من استبعاده مثلما فعل جروس وبالتالي دخوله في أزمات مع مرتضى منصور رئيس النادي، وتطفيشه وبالتالي ستكون الفرصة سانحة لعودة الحاوي للمباريات وكذلك أحمد مدبولي ومحمد عنتر.

2 مهاجمين:

مع أي تعثرات بيضاء سيطالب رئيس نادي الزمالك باللعب بـ2 مهاجمين في المباريات وعدم اللعب بمهاجم واحد فقط، وهو ما أمر به منصور المدربين السابقين الفترات الماضية قبل قدوم جروس.

3 تغييرات:

سيحرص المدير الفني الجديد على إجراء 3 تغييرات كل مباراة خوفا من هجوم رئيس النادي إذا أجري تغييرا أو تغييرين فقط مثلما يفعل جروس في غالبية مبارياته بإجراء تغييرين فقط ويلاقي سيلا من الهجوم من مرتضى منصور.

تدخل مرتضى في التشكيل:

إذا واجه الزمالك بعض المطبات فلن يصمت رئيس الزمالك وسيطالب بالتدخل في التشكيل موجها انتقادات حادة للجهاز الفني

كل يوم جلسة:

سيعود مرتضى منصور لعادته القديمة قبل جروس بحضور تدريبات الفريق والاجتماع بالجهاز الفني واللاعبين قبل كل مباراة ومنحهم مزيدا من التعليمات الفنية.

 

تابع مواقعنا