الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبداً لن تركع مصر (مقال)

القاهرة 24
سياسة
السبت 21/أكتوبر/2017 - 06:09 م

 

محمود عبد الله

انتاب المصريين حالة من القلق ليلة أمس علي جنودنا البواسل خلال المواجهات مع العناصر الإرهابية في الواحات.. ومع الساعات الأولي للصباح سادت حالة من الحزن علي استشهاد جنودنا البواسل.

ويخيم حالة من الحزن علي كل المصريين الذين شعروا بأن المصاب مصابهم جميعاً فمن استشهدوا هم أولادنا وأصدقائنا وإخواتنا.

وهناك واجب وطني علي كل المصريين وهوالوحدة والوقوف خلف الجيش والشرطة والابلاغ عن اَي تحركات غريبة أو مريبة أو وجود أي أشخاص غريبة تظهر داخل الأراضي المصرية أو داخل المناطق السكانية حتي نستطيع حماية أولادنا.

يجب علي الدولة اتخاذ إجراءات صارمة ضد من يحارب مصر من الخارج والحديث عن جنودنا بالسوء والسخرية من جيشنا وشرطتنا ورئيسنا، يجب الوقوف أمام الخونة أمثال آيات عرابي ومحمد ناصر ومعتز مطر، أما بالنسبة للدول التي تدعم الارهابين وتقف ورائهم فليعلموا أنهم اختاروا معاداة الشعب المصري كله ومعاداة من يقف مع مصر.

والسؤال الذي يطرح نفسه من أين لهؤلاء الارهابين بكل هذا السلاح والعتاد؟ من يمولهم ويدربهم؟.. والله لن تسقط مصر طالما هناك رجال تحميها وتضحي بأرواحها في سبيل رفعة هذا الوطن.. كلنا مع الحرب علي الاٍرهاب.. شهدائنا في الجنة وكلابكم في النار.

أما بالنسبة لنشطاء الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي رفقاً بأجهزة الدولة وشعب مصر.. وإذا كان علينا واجب فواجبنا التوحد لا التفرق.. يجب علينا نبذ الخلافات في الاّراء والاتفاق علي شيء واحد فقط هو مصر.. مصر وقت حرب أكتوبر لم تسجل حالة سرقة واحدة والكل وقف خلف جيش مصر ونحن الآن أمام حرب أصعب وأشرس من حرب أكتوبر.. الإرهابين يتخفون بين المصريين ويحاربونا من الداخل والخارج ويجدوا التمويل اللازم لهم من دول كثيرة تريد سقوط مصر التي وقفت أمام مؤامرة الربيع العربي وأحبطت ذلك المخطط الذي يهدف الي تفتيت الدول العربية ولكن وجدوا شعب مصر القوي الذي يستحيل علي اَي فرد توقع رد فعله ويقف دائما خلف بلده.. شعب مصر المكون الرئيسي للشرطة والجيش فنحن لا نستورد من يحارب عنا.. خير أجناد الارض يحاربوا معركتهم بأيديهم.

حفظ الله مصر وأمنها القومي.

 

تابع مواقعنا