الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كأنه في بانيو”.. شاهد سخرية رامز جلال من إسماعيل يوسف في الشلال (فيديو)

القاهرة 24
فن
الخميس 30/مايو/2019 - 07:51 م

سخر رامز جلال من إسماعيل يوسف في برنامج رامز في الشلال قائلا: “دا كأنه قاعد في البانيو، دا مش قاعد في مركب، تحس إنه رايح يسلك بلاعة” بينما واجه إسماعيل المقلب وهو يردد قائلا: “لا حول ولا قوة إلا بالله، يابني حاسب يابني”.

“كأنه في بانيو”.. شاهد سخرية رامز جلال من إسماعيل يوسف في الشلال (فيديو)

ووقع في فخ رامز جلال، اليوم الخميس 30-5-2019، إسماعيل يوسف كضحية جديدة في الحلقة الـ25، من برنامج رامز في الشلال والذي يذاع عبر قناة Mbc مصر بعد آذان المغرب مباشرة.

جدير بالذكر أن استضاف رامز جلال، الفنان أحمد رزق مساء أمس الأربعاء كضحية جديدة في الحلقة الـ24، من برنامج رامز في الشلال، واستضاف رامز جلال، ندى بسيوني في الحلقة الـ23، بينما جاء الكاتب طارق الشناوي ضحية جديدة في الحلقة الـ22، ووقع الفنان أحمد فتحي ضحية رامز جلال في الحلقة الـ21 ، من برنامج رامز في الشلال المذاع على قناة Mbc مصر الفضائية، واستضاف رامز جلال، الفنانة بشرى في الحلقة العشرين.

إسماعيل يوسف يقع في فخ “رامز في الشلال” بالحلقة الـ25 (فيديو)

وبدأ رامز جلال برنامجه بفيفي عبده ثم في الحلقة الثانية رضا عبد العال، لاعب النادي الأهلي، ووقع الفنان وائل جسار، ضحية الحلقة الثالثة، وحل على رامز جلال لاعب الزمالك فرجاني ساسي في الحلقة الرابعة.

وكانت الفنانة شيماء سيف، ضيفة الحلقة الخامسة، بينما وقع المطرب الشاب مصطفى حجاج ضحية رامز جلال في الحلقة السادسة، ويحل اليوم أحمد رزق في الشلال وجاءت في الحلقة السابعة سلوى خطاب، واستضاف الفنان رامز جلال الإعلامية ريا أبي راشد، في الحلقة الثامنة، واستضاف رامز جلال صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، في الحلقة التاسعة.

وقع في فخ رامز جلال في الحلقة العاشرة تامر حبيب، وحل على  رامز جلال، الفنان آسر ياسين في الحلقة الـ11، بينما استضاف رامز كلا من الفنان طاهر أبو ليلة والفنانة نور قدري في الحلقة الـ12، وكان لأول مرة يقع ضحيتان في حلقة واحدة في هذا الموسم.

أحمد رزق الضحية الجديدة لـ”رامز في الشلال” بالحلقة الـ24 (فيديو)

تابع مواقعنا