الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حسام البدري: “بيراميدز عاني من عدم الاستقرار وتدريب الزمالك شرفا كبير لأي مدرب”

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 31/مايو/2019 - 01:59 م

قال حسام البدري ، رئيس نادي بيراميدز ، إن فريقه عاني من عدم الاستقرار طوال فترات الموسم الحالي بسبب تغيير الإدارة الفنية للفريق عدة مرات ولكنه يمر الأن بفترة مستقرة.

وأضاف رئيس نادى بيراميدز ، خلال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، المذاع على فضائية صدي البلد ” المعادلة كانت صعبة هذا الموسم بسبب عدم وجود استقرار لفريق عمره 10 شهور فقط”

وأكمل :”كنا نمر بمرحلة هيكلة بالتعاقد مع مجموعة لاعبين داخل وخارج مصر من فرق مختلفة، لكن لم يحدث انسجام، لذلك التغييرات كانت إيجابية في بعض الأوقات”.

عاجل.. رامون دياز يرحل عن تدريب بيراميدز

وتابع:”سنحدد المدير الفني الجديد للفريق في أسرع وقت خلفا للراحل رامون دياز إلي جانب التدعيمات التي يحتاجها الفريق”

وواصل رئيس نادي بيراميدز، أن الفريق كان إضافة للدوري المصري وتجربة ناجحة بكل المقاييس موضحا ” حققنا أهدافا كثيرة بجانب مشاركتنا في إفريقيا بالموسم المقبل، وجميعها نتيجة منظومة عملها واضح وملموس”.

واختتم حديثه بشأن الفريق قائلا ” أشكر كل المسئولين في بيراميدز، نتطلع لمواسم مقبلة في الدوري الممتاز نكون بها بشكل أفضل”.

وعن رأيه في تولي قيادة القلعة البيضاء:”الزمالك نادي كبير وله كل الإحترام والتقدير، سعيد برغبة مسئوليه تدريبي للفريق”، مستكملا:”رغبة مسئولي الزمالك في توليه منصب المدير الفني يعد شرفا كبيرا وشرف لأي مدرب أن يتعرض عليه تدريب الزمالك”.

تركي آل الشيخ يتحدث عن مدرب بيراميدز القادم والمشاركة في إفريقيا

وفى وقت سابق أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية مالك نادي بيراميدز، حيرته في اختيار المدير الفني الجديد لفريقه للسنة الجديدة بعد رحيل رامون دياز.

وقال تركي: “عندي 23 سي في محتار أختار أي منهم، كل واحد منهم أحسن من الثاني”.

وكتب تركي عبر حسابه الرسمي: “محتار في اختيار مدرب لبيراميدز السنة القادمة.. عندي ٢٣ CV كلهم موافقين.. وكل واحد منهم أحسن من الثاني وليه ميزة.. احترت.. من المناسب للدوري المصري وضغطه وجدوله  الموسم القادم بطولة إفريقية ”

تابع مواقعنا