الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“Vigo Video” تطلق حملة خيرية مع تواصل لمساعدة الأطفال المحتاجين

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 02/يونيو/2019 - 03:55 م

قامت فيجو فيديو Vigo Video -التطبيق المتخصص في البث المباشر في الشرق الأوسط- بإطلاق حملة خيرية استمرت لمدة أسبوع على تطبيقها، نجحت في جمع 10,000 دولار أمريكي والتبرع بالمبلغ لجمعية تواصل المصرية لمساعدة الأطفال المحتاجين.

استمرت الحملة الخيرية #RightToSchool (حق الدراسة) على فيجو فيديو من 25 إلى 31 مايو، حيث شارك في الحملة 50,000 شخص لدعم الأطفال المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك. وكان من بين المشتركين الأكثر مساهمة، مستخدم سعودي يدعى “Saud-Cobra” ومستخدمة مصرية تدعى “مهره”. وفي الوقت نفسه، تم نشر ما يقرب من 1000 فيديو للمشاركة في الحملة علي فيجو فيديو ومشاهدتهم اكثر من 200,000 مرة.

تفاعل مستخدمين التطبيق مع الحملة عن طريق نشر أكثر من 4000 تعليق على مقاطع الفيديو لإبداء إعجابهم وتشجيع المشاركين، حيث علق أحد المستخدمين، “متمنيات الخير لكل أطفال العالم،وبالأخص هذه الطبقات نتمنى من الله أن يسوق لهم من يساعدهم من الناحية المادية والنفسية”.

حصد الفيديو الترويجي للحملة الذي يضم مذيعي فيجو فيديو، أكثر من 50,000 مشاهدة في التطبيق. وقد دعا العديد من المذيعين جمهورهم إلى المشاركة في مساعدة الأطفال المحتاجين لدخول المدرسة، بما في ذلك المذيعة البارزة المصرية والسفيرة الخيرية لهذه الحملة، نانا.

تأسست جمعية تواصل في عام 2008، والتي تهدف لتوفير تعليم مجاني عالي الجودة لأطفال المناطق العشوائية الذين لا يتمتعوا بمستوطنات رسمية في القاهرة، والذين لم يلتحقوا بالمدرسة مطلقًا بسبب الظروف الاجتماعية والاقتصادية لأسرهم.

وقالت ياسمين أبو يوسف، الشريكة المؤسسة لجمعية تواصل “أود أن أعرب عن خالص امتناني لجميع المشاركين في هذه الحملة الخيرية لدعم جمعية تواصل بالتعاون مع فيجو فيديو. هذا النوع من الحملات والمساهمات يمكننا من مواصلة سعينا لتوفير تعليم مجاني عالي الجودة لهؤلاء الأطفال”.

 

هو

تابع مواقعنا