السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس النجوم يرسل تظلما للكاف لمنع تواجد إبراهيم نور الدين في كان 2019 (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/يونيو/2019 - 03:58 م

قال محمد الطويلة رئيس نادي النجوم، إن مجرد التفكير في ترشيح الحكم إبراهيم نور الدين بدلا من جهاد جريشة في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر بداية من الـ 21 من يونيو الجاري وحتى 19 يوليو من الشهر القادم، يُعد تأصيلا للظلم في مجال التحكيم وشيء مخز.

وأضاف الطويلة في بيان رسمي: “لم يكن هناك شخص واحد بمصر لم يُدين الحكم نور الدين وتعمده ظلم نادي النجوم في مباراته أمام فريق الطلائع بالدوري المصري واكتفت لجنة الحكام بعقابه بالحرمان من التحكيم ستة أسابيع فقط”.

وأشار إلى أن الساكت عن الظلم كفاعله، قائلا : “لذلك فقد اتخذت قراري برفع تظلم للكاف مرفقا به فيديو لتصرفات الحكم “الظالمة” في تلك المباراة والمطالبة بعدم قبول هذا الترشيح الذي هو أيضا ظلم كبير لحكام آخرين كانوا حريصين على تطبيق العدالة ومراعاة ضمائرهم”.

وأشار الطويلة الى أنه سيرفق فيديوهات تشمل الكثير من الأخطاء التحكيمية الفاضحة لنفس الحكم سواء محليا وعربيا وإفريقيا؛ ويمكن للكاف أن يطالعها قبل أن يصدر قرار التعيين.

كان الحكم إبراهيم نور الدين قد تعمد عدم احتساب ثلاث ضربات صريحة لصالح فريق النجوم واحتسب ضربة جزاء غير صحيحة للفريق المنافس في المباراة التي جمعته مع الطلائع، في مشهد لا يمكن أن يطلق عليه غير أنه مشهد فاضح تحكيميا.

تابع مواقعنا