الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خاص| سموحة يطلب ضم 3 لاعبين من الأهلي في الصيف

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 03:18 م

طلب نادي سموحة ضم 3 لاعبين من النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق السكندري في الموسم الجديد.

وعلم “القاهرة 24” أن فرج عامر رئيس النادي السكندري، أجري اتصالات بمسؤولي الأهلي للحصول على خدمات الثلاثي إسلام محارب وأحمد حمودي وهشام محمد خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعاني سموحة هذا الموسم من التغييرات الفنية في المدربين بداية من علي ماهر مرورا بطارق يحيي ثم عادل عبد الرحمن وأخيرا حسام حسن، وهو ما دفع الفريق السكندري للبقاء في الدوري الممتاز بصعوبة بالغة بعد امتلاكه 38 نقطة فقط.

وينتظر فرج عامر رد مسؤولي الأهلي على القيمة المالية لضم الثلاثي في الموسم الجديد، خاصة أنهم لا يشاركون في مباريات الأهلي وخارج الحسابات الفنية للأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي.

فرج عامر: “الأهلي بيتغلب في إفريقيا بالخمسة وبيكسب هنا بالحكام” (فيديو)

قال رجل الأعمال فرج عامر ، رئيس نادي سموحة، إن فريق الأهلي يفوز بفضل الحكام المصريين. وأضاف فرج عامر خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج “الماتش”، على قناة صدى البلد: “أنا كاتب سيناريو فوز الأهلي على سموحة اليوم من الصبح.. والأهلي بيتغلب في إفريقيا بالخمسة صفر عشان بيكسب هنا بالحكام، والله يخرب بيت اللي بوظ الكرة في مصر”. وأكد رئيس نادي سموحة، أن حكم مباراة الأهلي وسموحة اليوم، احتسب هدف الأهلي في الدقيقة 98 ونصف، في حين أن الوقت الإضافي 7 دقائق، متابعا: “ربنا اسمه العدل والحق، لكن امتى هيكون عندنا عدل ورياضة؟”، لافتا إلى أن مباريات الأهلي مليئة بالفضائح التحكيمية.

وأوضح فرج عامر ، أنها ليست المرة الأولى التي لا يُظلم فيها الفريق تحكيميا، متابعا: “طلبت حكم أجنبي في الموسم الماضي فرضوا.. والحكم الأجنبي إهدار للفلوس”، مشيرا إلى أن مدير الكرة بالأهلي سيد عبدالحفيظ تحدث مع الحكم خلال الشوطين، فيما أسمها بـ “محاضرة كبيرة”.

وحقق النادي الأهلي فوزا صعبا على حساب سموحة بهدف نظيف سجله جيرالدو دا كوستا في الدقيقة 98 من عمر اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

هدف الأهلى الوحيد جاء في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع عبر الأنجولي جيرالدو وسط اعتراضات من قبل الجهاز الفني لسموحة بقيادة حسام حسن.

الدقائق الأخيرة من اللقاء شهدت اعتراضات كبيرة من قبل الجهاز الفني لسموحة بقيادة حسام حسن بسبب الوقت المحتسب بدلا من الضائع، حيث احتسب حكم اللقاء 7 دقائق وقتا بدل ضائع ولكن سجل الأهلي هدفه في الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع، وتوقف اللقاء بعد هدف جيرالدو وعاد مرة أخري.

الأهلي واصل الصدارة برصيد 70 نقطة، ثم بيراميدز ثانيا 65 نقطة، ثم الزمالك ثالثا برصيد 63 نقطة ويأتي رابعا المصري بـ48 نقطة وبعده المقاولون العرب خامسا برصيد 47 نقطة، ومصر المقاصة سادسا برصيد 45 نقطة.

فرج عامر كتب تويتة أخري عبر حسابه الرسمي قائلا: ” الأهلي يسجل في الدقيقة ،٩٨ ونصف بعد الوقت الإضافي ما انتهي اللي بيحصل دة مش كورة ؟”

تابع مواقعنا