الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود عبد المغني: “حملة فرعون” فيلم عالمي والأمريكان في انتظاره.. الموضوع خرج من إيدينا (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 05:28 م

 

 

قال النجم محمود عبد المُغني لكاميرا القاهرة 24، أن فيلمه الجديد “حملة فرعون” والذي يشارك في موسم عيد الفطر لهذا العام: “هو فيلم مهم جدًا بنسبه لي ، شئنا أم ابينا الفيلم خلاص أخذ الصبغة العالمية ، بالفنانين العالميين المتواجدين به، فهو فيلم عالمي بالفعل الموضوع خرج من إيدينا”.

 

وأضاف عبدالمغني خلال العرض الخاص للفيلم والذي أقيم أمس بأحد مولات مدينة السادس من أكتوبر: اليوم في أمريكا يتحدثون عن الفيلم ونجومه مثل مايك تايسون ، رامي السبيعي الشهير بـ”بيج رامي”، وذا ماونتن نجم من نجوم مسلسل وكثير من المحطات الأجنبية تنتظر الفيلم.

 

وأشار أن الفيلم محلي ووصل إلى العالمية والفضل يرجع إلى محمد السبكي حيث لا يستطيع أحد غيره فعل ذلك حيث قام بذلك من قبل في فيلم حرب كرموز للنجم أمير كرارة والممثل الإنجليزي سكوت آدكنز.

 

وأضاف أن محمد السبكي ليس منتج  فقط بل منتج فنان، وموهوب، ويفهم في كل شئ . كما أن هذا العمل يشرف عليه مخرج كبير وهو رؤوف عبدالعزيز، مضيفًا أن الفيلم اجتهد فيه جميع الممثلين بالعمل لكنه كان تعب ممتع عندما شاهدوا هذا التعب على شاشات التلفزيون في الأعلان الرسمي للفيلم .

 

وأشار أنه كان سيفقد عينيه خلال تصوير أحد المشاهد بالفيلم، مؤكدًا أن “حملة فرعون” يحترم عقلية المشاهد وهذا هو ما تعود عليه، وأكمل حديثه قائلا أن كل مشاهد الفيلم هي “ماستر سين” كل مشهد مهم ولا توجد رفاهية وبالنسبه لــ “السبكي” عمل لهم معسكر وقام بتعذيبهم ولكن التعذيب كان ممتع مما أدى الى خروج العمل بشكل رائع ولا أريد تصنيف العمل على أنه أكشن ولكن هو فيلم إنساني.

 

 

تابع مواقعنا