الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف يهرب الزمالك من ورطة الاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا؟

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 04/يونيو/2019 - 06:19 م

جاء تعادل الزمالك مع حرس الحدود بهدف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المكس بالإسكندرية، ليضع لجنة المسابقات في ورطة كبيرة بسبب إرسال أسماء الفرق المشاركة في دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية في الموسم الجديد، حيث أرسل اتحاد الكرة 4 أسماء للاتحاد الإفريقي كأسماء مبدئية للمشاركة في البطولتين على أن يتم الاستقرار بشكل نهائي 30 يونيو الجاري.

وأرسل اتحاد الكرة أسماء الأهلي والزمالك للمشاركة في دوري الأبطال باعتبارهما أول وثاني الدوري، وكذلك أرسل بيراميدز والمصري للمشاركة في الكونفدرالية باعتبارهما ثالث ورابع الدوري، طالما لم يستكمل كأس مصر حتي الآن.

تعرف على ترتيب جدول الدوري بعد تعادل الزمالك وحرس الحدود

 

اتحاد الكرة أعلن توقف مسابقة الدوري نظرا لاستعداد المنتخب الوطني لبطولة أمم إفريقيا 2019 خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو، وبالتالي فهو مطالب قبل 30 يونيو أن يرسل أسماء الفرق الأربعة بترتيب جدول الدوري وهو ما يضع الزمالك مشاركا في الكونفدرالية وليس دوري الأبطال لاحتلاله المركز الثالث حاليا برصيد 68 نقطة خلف بيراميدز 70 نقطة.

ولم يتبقي أمام لجنة المسابقات إلا أن يخوض الفريق الأبيض مواجهته القادمة أمام الجونة قبل انطلاق معسكر المنتخب لأمم إفريقيا لحسم النقاط الثلاث والتواجد بالمركز الثاني والمشاركة في دوري الأبطال الإفريقي في الموسم الجديد.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي أرسل خطابات لكل الاتحادات الأهلية لتحديد المشاركين في بطولات الأندية للموسم المقبل قبل يوم 30 يونيو الجاري، خاصة أن الموسم الجديد سينطلق أغسطس 2019 ومايو 2020.

اقرأ أيضا..

اتحاد الكرة في ورطة.. وخطاب “كاف” ينتصر للأهلي في أزمة مباريات الدوري (مستند)

اتحاد الكرة يخطر الكاف بالأندية المصرية الأربعة المشاركة في إفريقيا الموسم الجديد

 

تابع مواقعنا