الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل ستنال أبلة فاهيتا نفس نهاية فريدة في “زي الشمس”؟ (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 05/يونيو/2019 - 08:30 م

ضجت مواقع التواصيل الاجتماعي بجلسة تصوير كوميدية جمعت بين الفنان آسر ياسين وأبلة فاهيتا بملابس الزفاف وأثناء قضاء شهر العسل.

آسر ياسين وأبلة فاهيتا
آسر ياسين وأبلة فاهيتا

 

ونشر الثنائي عدد من الصور أثارت الجدل بين رواد السوشيال ميديا، حيث كتب آسر: سامحيني يا كنزي، الزوجة الثانية”، وعلقة الأرملة فاهيتا: ” وراء كل امرأة عظيمة مز”.

آسر ياسين وأبلة فاهيتا
آسر ياسين وأبلة فاهيتا

 

وسيطرت شخصية “فريدة ” التي جسدتها الفنانة ريهام عبد الغفور في المسلسل الرمضاني “زي الشمس” على الأجواء، حيث توقعت ابنه فاهيتا أن تكون نهايتها القتل مثلها نتيجة حبها للفنان آسر ياسين.

 

View this post on Instagram

 

مـــامـــا.. هو انت كده هتبقى نهايتك زي فريدة؟ @ablafahita @asser_yassin

A post shared by Caro Carcoura (@carocarcoura) on Jun 4, 2019 at 2:52pm PDT

 

وكتبت “كركورة” عبر حسابها بموقع “انستجرام”: “ماما هو أنت كدة هتبقي نهايتك زي فريدة؟”.

آسر ياسين وأبلة فاهيتا
آسر ياسين وأبلة فاهيتا

 

كشفت الحلقة الأخيرة من مسلسل “زي الشمس” عن هوية قاتل فريدة -ريهام عبد الغفور-، هذا اللغز الذي ظل الجمهور يتابع المسلسل على مدار الثلاثين يوم لمعرفته، بعد أن ظنه في أكثر من شخصية أثارت الجدل خلال أحداث العمل المأخوذ عن مسلسل إيطالي.

آسر ياسين وأبلة فاهيتا
آسر ياسين وأبلة فاهيتا

وتأكيدًا للسيناريو الذي وضعه موقع “القاهرة 24″، في تقرير تم نشره بتاريخ 1 يونيو حسب مصادر من داخل العمل أكدت الأمر، فإن من قتلت فريدة هي شهيرة زوجة جمال -جمال سليمان-، هي التي قتلتها بدافع الغيرة، بعدما استطاعت فريدة أن تنجو من محاولة قتلها على يد زوجها السابق “عمر”، والذي حاول قتلها بعد علمه بأن الطفل سيف ليس ابنه.

مسلسل “زي الشمس” كان يعرض على شاشة MBC مصر، العمل مأخوذ عن فورمات إيطالي، ويشارك في بطولته النجوم دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد السعدني وأحمد فهمي وسوسن بدر، وهو من تأليف مريم نعوم.

وكانت المخرجة كاملة أبو ذكري قد انسحبت من مهمة إخراج مسلسل “زي الشمس” بشكل مفاجئ وحل مكانها المخرج سامح عبد العزيز لاستكمال تصوير الحلقات المتبقية من العمل.

تابع مواقعنا