الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من شوبير بعد اخلاء سبيل أحمد أحمد رئيس الكاف

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/يونيو/2019 - 11:12 م

علق الأعلامي أحمد شوبير على قرار إخلاء سبيل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” من الإبقاء عليه في البلاد، وسحب جواز السفر الخاص به.

وقال شوبير عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” :مثل ما أكدنا إطلاق سراح أحمد أحمد الأن بعد التحقيق معه في فرنسا.

أحمد شوبير
أحمد شوبير

 

أحمد شوبير يفجر مفاجأة في نتيجة التحقيقات مع رئيس الكاف

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة كبيرة عن نتيجة التحقيقات مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، بعدما تم إلقاء القبض عليه من قبل السلطات الفرنسية صباح اليوم الخميس بعد عدة تهم بالفساد.

وكتب “شوبير” عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: ” إقتراب إنتهاء التحقيقات مع أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي، لا أدلة تدينه، وفي الغالب سيكون حاضر غداً في إفتتاح كأس العالم للسيدات بفرنسا”.

وكانت السلطات الفرنسية ألقت القبض على رئيس الاتحاد الإفريقي اليوم في فندق بالعاصمة باريس علي هامش حضوره مؤتمر الاتحاد الدولي “فيفا”، وذلك علي خلفية اتهامه في بعض قضايا الفساد المالي المتعلقة بعمله بالكاف.

 

مسئول بالكاف يكشف موقف أبو ريدة من أحمد أحمد.. ويؤكد: بطولة أمم إفريقيا مهددة

بعدما أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ما نشرته بعض الصحف الفرنسية من تقارير تؤكد إلقاء القبض على رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

كانت تصريحات حمادة شادي مستشار التسويق للشركة الراعية للاتحاد الإفريقي “كاف” والتي فجر فيها مفاجأة مدوية مؤكدًا أن كأس أمم إفريقيا التي ستقام في مصر خلال الشهر الحالي أصبحت مهددة.

وكتب شادي عبر حسابه على “فيس بوك “: عشان اللت والعجن/ توقيف أحمد أحمد رئيس الكاف لأخذ اقواله فيما نسب إليه وليس اتهام مباشر ، ولابد من تواجد محامي رئيس الكاف من زيوريخ لحضور التحقيق”.

تصريحات حمادة شادي
تصريحات حمادة شادي

 

وأوضح حمادة شادي أن هاني أبو ريدة ليس له علاقة بالأمر حيث كتب: “ليس لهاني أبو ريدة علاقة بالموضوع لا من قريب ولا من بعيد ”.

واختتم شادي تصريحاته قائلا “كفاية هبد وفتاوي وعجن والبحث عن بطولات ذائفة على حساب البطولة التي أصبحت مهددة سواء من الدول المشاركة أو من الرعاة”.

تابع مواقعنا