الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الثأر للشهداء.. مقتل 26 عنصرًا إرهابياً بعد تنفيذ حادث كمين بطل 14

القاهرة 24
أخبار
السبت 08/يونيو/2019 - 11:24 ص

مع تكبيرات “الله اكبر” يفرح الجميع بمظاهر العيد بينما تبلغ إحداهن أن ابنها استشهد على تكبيرات أشخاص جعلوا من أنفسهم صبياناً للشيطان، فقد أعلنت وزارة الداخلية مع أول نهار يوم عيد الفطر المبارك، استشهاد 8 من عناصرها في هجوم إرهابي استهدف أحد الكمائن في محافظة العريش في شمال سيناء.

الأمن يتصدى لهجوم إرهابي على أحد الأكمنة بشمال سيناء

الأمر نفسه لم يعد جديدا في تقديم أجهزة الأمن والقوات المسلحة المصرية دماءهم فداء للوطن، وعلى الفور تمت عملية الثأر للشهداء التي بدأت بمداهمة أوكار العناصر الإرهابية، وأسفرت عن تصفية 14 إرهابيا، وفى مداهمة أخرى تم تصفية 8 آخرين.

وصباح اليوم حيث لا تزال علميات المداهمة الأمنية جارية أعلنت وزارة الداخلية مقتل 4 إرهابيين متورطين فى الهجوم على أحد الأكمنة الأمنية بجنوب العريش، وفق خبر عاجل بثته وسائل الإعلام.

وأوضحت الوزارة، في بيان، أنه تم العثور على 3 بنادق آلية وحزام ناسف بحوزة الإرهابيين.

عاجل.. الداخلية: مقتل 8 عناصر إرهابية متورطة في الهجوم على كمين العريش (صور)

وأشارت الوزارة إلى أن مهاجمة البؤر الإرهابية تأتي في إطار ملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في حادث الهجوم على كمين العريش.

الأمر ياتي في أعقاب إعلان الداخلية في أول أيام عيد الفطر المبارك، مقتل 14 عنصرًا إرهابيا شاركوا في العملية الإرهابية ضد الكمين الأمني، ثم مقتل 8 آخرين شاركوا في نفس العملية، في الوقت الذي تم العثور بحوزتهم على عشرات الأسلحة الثقيلة والمتفجرات التي كانوا يستعدون لاستخدامها.

موضوعات متعلقة

عاجل.. الداخلية: مصرع 14 إرهابى من منفذى حادث العريش صباح اليوم (صور)

عاجل.. الداخلية تعلن مقتل 4 عناصر إرهابية متورطين في حادث العريش

جنازة عسكرية لشهداء كمين العريش بمحافظة سوهاج (صور)

تابع مواقعنا