الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الكليو بـ45 جنيه”.. مجمعات الاهرام تعلن طرح كميات كبيرة من الليمون بأسعار مخفضة للمواطنين

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 03:17 م

أعلنت شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية إحدى شركات القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية طرح الخضراوات والفاكهة بمنافذ وفروع الشركة بمحافظتى القاهرة والجيزة، كما يتم توفير كميات كبيرة من الليمون بسعر 45 جنيها للكيلو، بجانب طرح كافة السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

الليمون بـ70 جنيه.. تعرف على أسعار الفاكهة في سوق العبور اليوم الثلاثاء

وأضافت شركة الأهرام أنه يتم مد فروع ومنافذ الشركة بالسلع والمنتجات الغذائية أولا بأول  فى إطار الحرص على توفير المنتجات للمواطنين حيث تقوم الشركة القابضة للصناعات الغذائية بتوفير السلع للشركات التابعة من خلال لجنة المشتريات المركزية بشكل مستمر.

وقال محمد القرش، المتحدث الرسمي باسم الوزارة، إنه يتم حصد الليمون، بدءا من شهر يونيو، مضيفا أن الليمون عبارة عن زراعة لها توقيت إنتاج معين.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية، لبرنامج ” القاهرة اليوم”، الذي يذاع على قناة “اليوم”، أن موسم إنتاج الليمون يبدأ من أواخر شهر يونيو ، ويتم بعد ذلك حصد الإنتاج، ثم يتوقف الإنتاج، ونقوم بعد ذلك باستخدام المخزون.

وأردف القرش، أنه من المعروف بأنه يتم انخفاض إنتاج الليمون خلال شهر يونيو، وعن وصول سعره لـ100 جنيه، قال: “ماشفتهوش خالص”.

موضوعات متعلقة

“الزراعة” تُعلق على وصول سعر الليمون لـ100 جنيه

الليمون يواصل الارتفاع.. تعرف على أسعار الفاكهة بسوق العبور اليوم الاثنين

تابع مواقعنا