الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بنص مليار جنيه.. محمد صلاح يدخل قائمة الأعلى أجرا على مستوى العالم وميسي على رأسها (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 11/يونيو/2019 - 07:38 م

لأول مرة شملت قائمة مجلة فوربس نجم ليفربول الإنجليزي اللاعب محمد صلاح في المركز 98  بدخل بلغ 25.1 مليون دولار، حيث يبلغ راتبه السنوي 24.1 مليون دولار بالإضافة إلى مليون دولار حصيلته من الإعلانات ما يعادل نصف مليار جنيه مصري.

نشرت مجلة “فوربس الأمريكية  التقرير السنوي  لأعلى دخل رياضي  على مستوى العالم في الألعاب الرياضية المختلفة، كعادة المجلة في متابعة تحرك المال في مختلف الدوائر .

محمد صلاح يدخل قائمة الأعلى أجرا على مستوى العالم وميسي على رأسها 

وتصدر ترتيب الأعلى دخلا لهذا العام هو اللاعب الأرجنتيني  نجم فريق برشلونة “ميسي”  بأرباح مالية تقدر بـ 127 مليون دولار، مشيرة إلى أن ميسي حقق بين يونيو 2018 ويونيو 2019  أرباحا بلغت 92 مليون دولار كراتب سنوي من نادي برشلونة، بالإضافة إلى 35 مليون يورو من شركات الرعاية وعقود التسويق ، متفوقا على غريمه  اللاعب البرتغالي  لوناردو.

وأتى  نجم فريق يوفنتوس الإيطالي اللاعب كريستيانو  لوناردو، في المركز الثاني بأرباح سنوية تقدر بـ 109 ملايين دولار  من أجره السنوي والإعلانات، فيما جاء نيمار لاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي  بأرباح قدرها 105 ملايين دولار

وأشارت المجلة الأمريكية المتخصصة في تقارير الأغنى والأعلى أجرا على مستوى العالم إلى أن اللاعب ميسي أول مرة يتقدم على غريمه البرتغالي لوناردو، فيما يعد صلاح صاحب المركز 98 أول مرة يذكر فيها أسمه ضمن قائمة الأعلى أجرا في العالمي كرياضيين.

محمد صلاح وقائمة الأعلى أجرا
محمد صلاح وقائمة الأعلى أجرا

“آيفون” مطلي بالذهب لمحمد صلاح ولاعبي ليفربول (صور)

نشرت شركة “iDesign Gold” المتخصصة في صناعة “جراب” هواتف “آيفون”، صورًا لعدة هواتف مدون عليها أسماء وأرقام لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي، وعلى رأسهم اللاعب المصري المحترف محمد صلاح.

وأوضحت الشركة العالمية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”، أنهم سيقدمون الهواتف المطلية بالذهب للاعبين، تكريمًا على الإنجاز القاري الذى حققه مع الريدز بالحصول على لقب دورى أبطال أوروبا الموسم المنتهى.

وستكون النسخ الذهبية من (عيار 24) لهواتف الآى فون التى تحمل اسم ورقم كل لاعبى ليفربول.

وكانت قد احتفلت صحف العالم بفوز ليفربول الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام الإنجليزي بهدفين نظيفين سجلهما محمد صلاح في الدقيقة (2) من ضربة جزاء وأوريجي في الدقيقة (87) من عمر اللقاء.

وقد توج فريق ليفربول الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه بالفوز بثنائية نظيفة على حساب توتنهام الإنجليزي في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة مدريد.

وتقدم محمد صلاح للريدز في الدقيقة 2 من عمر اللقاء من ضربة جزاء وأضاف أوريجي الهدف الثاني في الدقيقة 87.

وخاض ليفربول النهائي التاسع في تاريخه، ورفع الكأس السادسة في مشواره، ليصبح ثالث أكثر فريق يتوج باللقب بعد ريال مدريد (13 لقبا)، وميلان (7 مرات).

تابع مواقعنا