الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمينة: سعيدة بردود الفعل علي كليب “السهرة ولعانة” (فيديو وصور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 12/يونيو/2019 - 01:22 م

أكدت المطربة أمينة، أنها سعيدة بردود الأفعال التي تلقتها وخاصة من منطقة الخليج علي الكليب الجديد لها والذي عرض تحت اسم “السهرة ولعانة” علي العديد من القنوات.

كليب “السهرة ولعانة” من الأغاني التي قدمتها في ألبومها الأخير “اللي راحوا”، والتي تقدمها باللهجة الخليجية البيضاء، كنوع موسيقي جديد تقدمه أمينة في الفترة الأخيرة، الأغنية كتب كلماتها ملاك عادل والحان محمد يحي وتوزيع جيزو.

أمينة
أمينة

وقالت أمينة ” الكليب قدمته مع المخرج جميل جميل المغازي، والذي اتفائل بالعمل معه، حيث يقدمني بشكل مختلف، وتم تصوير الكليب خلال 24 ساعة فقط، ولكننا عملنا علي تفاصيل وشكل الكليب منذ اكثر من 6 شهور حتي وصلنا الي ان يتم تصويره في شكل بسيط كسهرة لها طابع غير تقليدي كما هو متعارف عليه ليكون الشكل جديد حتي علي منطقة الخليج”.

أمينة
أمينة

وحول تقديمها اغاني بلهجات مختلفة خلال البومها الاخير فقالت ” عملت علي الالبوم منذ 3 سنوات ونصف تقريبًا، فاضلت بين العديد من الاغاني كثيرًا من حيث الواقعية والعصرية، وبصراحة كان لدى إصرار وطمع فنى لأثبت للجميع جمهورا ونخبة أننى قادرة على غناء كافة ألوان الموسيقى، وأن أعكس من خلاله حبى لغناء الراى والخليجى وألحانه وكذلك النوبى والأغانى الدرامية، ولذلك اخترت أغنية من كل لون موسيقى لقياس أذواق الجماهير من خلالها”، واضافت “أعتبر ألبوم “اللى راحوا” نقلة في مشوارى مع الغناء والفترة المقبلة ستشهد غنائى لألوان موسيقية جديدة تمامًا بالنسبة لى.

المطربة أمينة
المطربة أمينة
المطربة أمينة
المطربة أمينة

أمينة تطلق كليبها الجديد “اخلع” مع أمير يزبك (فيديو)

وفي سياق منفصل، أطلقت، المطربة أمينة كليبها الجديد “اخلع” والذي تقدمه مع المطرب أمير يزبك باللهجة اللبنانية، علي اليوتيوب، بعد انتهاء عمليات المونتاج والتجهيز التي تمت خلال شهر تقريبا قبل عرضه، مؤكدة سعادتها علي خروج هذا العمل إلي النور، بعد عامين واكثر من العمل عليه.

وعلي الجانب الاخر تستعد أمينة لعدد من المشاريع الغنائية التي ستعد مفاجأة لجمهورها والتي سيتم الإعلان عنها خلال الفترة القادمة، خاصة بعد النجاح الذي حققه البومها الجديد “اللي راحوا” ويضم 10 أغنيات منهم “سيدي، في شرع مين، عاش يا وحش، السهرة ولعانه، صاحبتي، وتعاونت فيه أمينة مع عدد كبير من الملحنين والشعراء ومنهم محمد رحيم، محمد يحيي، مدين، ملاك عادل وغيرهم.

تابع مواقعنا