الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على سعر ومواصفات realme3 pro

القاهرة 24
اقتصاد
الخميس 13/يونيو/2019 - 05:50 م

تطرح خلال أيام شركة “Realme” هاتفها الجديد Realme 3 Pro للبيع في مصر، بعد طرحه في عدد من دول أوروبا بما في ذلك المملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا.

مواصفات ريلمي 3

الهاتف Realme 3 Pro يضم شاشة بحجم 6.3 إنش وبدقة +FullHD، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 710، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية بسعة 4045mAh تدعم تقنية الشحن السريع VOOC 3.0.

وبالإضافة إلى ذلك، فالهاتف Realme 3 Pro يضم كذلك كاميرا أمامية بدقة 25 ميجابكسل مع عدسة بفتحة 2.0، وكاميرا خلفية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل للكاميرا الأولى وبدقة 5 ميجابكسل للكاميرا الثانية مع العلم بأنه تم تدعيم هذه الكاميرا بالعديد من الميزات مثل Chroma Boost و Nightscape Mode.

وبغض النظر عن الكاميرات، فهذا الهاتف يضم كذلك مستشعر بصمات الأصابع في الخلف، ويأتي مسبقًا مع نظام Android 9 Pie ومع واجهة ColorOS 6.0.

وقد تم عرض الهاتف Realme 3 Pro للبيع في أوروبا باللون الأزرق والأرجواني، بسعر 199 يورو لنسخة 4GB/64GB في كل من إسبانيا وإيطاليا وفرنسا، وبسعر 249 يورو لنسخة 6GB/128GB في نفس المناطق.

وبحسب أندرو نبيل، مدير التسويق والعلاقات العامة، أن “الشركة تستعد لإطلاق هاتفها الذكي الرائد “realme 3 Pro” خلال الأسابيع المقبلة، في إطار خطتها التي تستهدف شريحة الشباب المصري وتوفير كافة المواصفات التي تفوق توقعاتهم بسعر حوالي 4 الاف جنيه”.

مشيرا إلى أن الهاتف يتميز بالأداء القوي الموازي لفئة الـ FlagShip، فهو يتمتع بمعالجQualcomm Snapdragon 710، وبطارية قوية، بالإضافة إلى شاحن VOOC Flash Charge 3.0 ، فضلا عن براعة التصميم المذهل المستوحى من لومان، أحد أكثر أحداث سباقات السيارات شهرة، كما يتميز هاتف “realme 3 Pro” بازدواجية نمط الضوء الأكثر تطوراً مما يعطي تأثير بصري مضاعف، ، كما تمنح النقوش على الغطاء الخلفي للهاتف تأثير إضاءة فريد على شكل حرف S من خلال استخدام انعكاس وانكسار الضوء.

ويتوفر هاتف “realme 3 Pro” بإصدارين مختلفين، حيث يضم الإصدار الأول ذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت رام بالإضافة لذاكرة ثابتة سعة 64 جيجا بايت روم، أما الإصدار الثاني فيضم ذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت رام بالإضافة لذاكرة ثابتة سعة 128 جيجابايت رام، كما يتوفر الهاتف بلونين هما الأزرق المتلألئ والأرجواني المضئ.

تابع مواقعنا