الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدالله يكشف سبب رحيله عن منتخب المغرب قبل أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/يونيو/2019 - 01:11 م

كشف عبدالرزاق حمدالله مهاجم منتخب المغرب عن سبب مغادرته لصفوف أسود الأطلس قبل أيام من انطلاق منافسات أمم إفريقيا 2019 بمصر.   وقالت مصادر مقربة من حمدالله لصحيفة “هسبورت” المغربية إن السبب الحقيقي لرحيله من معسكر المنتخب يعود لرفضه لطريقة تعامل بعض اللاعبين معه، وليس للإصابة كما أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم.   وأشارت إلى أن حمد الله حزم حقائبه وقرر مغادرة مقر إقامة منتخب المغرب قبل أن يتدارك أعضاء من الجهاز الفني وحاول ثنيه عن قراره.   وأكدت أن اللاعب رفض العودة إلى المعسكر وأصر على أن كرامته فوق أي اعتبار، بعد التزامه بالانضمام للمنتخب المغربي بناء على طلب من هيرفي رينارد.

رسميًا.. حمدالله يغادر معسكر المغرب استعدادًا لأمم إفريقيا

غادر عبد الرزاق حمد الله لاعب المنتخب المغربي،  معسكر بلاده منذ قليل بعد استبعاده من القائمة المشاركة في كأس الأمم الإفريقية

ويأتي مغادرة حمد الله، قبل النهائيات الأفريقية بأيام بسبب عدم انسجامه مع باقي لاعبي المنتخب، بالإضافة إلى مشادته مع فيصل فخر زميله بالمنتخب، بسبب منعه من تسديد ركلة جزاء، خلال مباراة جامبيا الودية.

كما ظهر حمدالله منعزلًا، عن باقي الفريق منذ بداية المعسكر.

قبل أمم إفريقيا.. رينارد يكشف سبب خسارة منتخب المغرب أمام جامبيا وديًا

كشف الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب سبب هزيمة أسود الأطلس أمام جامبيا الودية بهدف دون رد. وقال رينارد في تصريحات تليفزيونية مغربية إن الجانب البدرني وكتثرة التدريبات التي خاضها منتخب المغرب الإسبوع الماضي سبب الخسارة أمام جامبيا.

وأضاف أن الاستعدادات الأولية ارتكزت على الجانب البدني، وهو ما أثر على اللاعبين خلال المباراة. وأشار رينارد في الوقت ذاته إلى أن النتيجة غير مهمة في هذا الوقت من الاستعدادات لأمم إفريقيا. وأكد أن المباريات الودية مهمة جدًا واستخلاص الدروس لتفادي الأخطاء في المبارايات الرسمية.

ويخوض منتخب المغرب ثاني ودياته استعدادًا لامم إفريقيا أمام زامبيا في مدينة مراكش، مساء الأحد المقبل.

تابع مواقعنا