الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجموعة الفراعنة.. مدرب منتخب أوغندا: سنقاتل في مصر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/يونيو/2019 - 01:24 م

أكد الفرنسي سيبستيان ديسابر المدير الفني لمنتخب أوغندا، أنه سيقاتل في نهائيات أمم إفريقيا 2019 المقبلة.   وتستضيف مصر نهائيات أمم إفريقيا في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.   وقال ديسابر في تصريحات نقلها موقع “جول” العالمي: “في المباراة الودية ضد تركمانستان خلقنا بعض الفرص لكننا بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد وخوض المعركة”.   وأضاف: “المباراة ساعدتني في تحليل اللاعبين عقليًا وفنيًا حاليًا لدينا خطوة أخرى لإعلان القائمة النهائية لمباراة كوت ديفوار”.   وواصل: “سنذهب إلى مصر للقتال في 3 مباريات خلال دور المجموعات لكن كل هذه التوقعات لايجب أن تستنزف حياة اللاعبين”.   وتابع: “لقد طلبت من اللاعبين أن يكونوا على ثقة في الدفاع والسير للأمام والاستمتاعب بالمباريات”.   واختتم: “اللاعبون يحتاجون إلى الاستمتاع باللحظات الرائعة على أرض الملعب ولفعل شيء ما، من أجل الحظ لأننا نمتلمك الجودة”. ويقع منتخب اوغندا في المجموعة الاولى ببطولة أمم إفريقيا والتي تضم بجانبها كلاً من مصر وزيمبابوي والكونغو.  

مصر تفرح حتى حين.. المنتخب يقتنص الـ3 نقاط من أوغندا بهدف محمد صلاح

 

احتل المنتخب المصرى صدارة المجموعة عقب الفوز على المنتخب الوغندى بهدف للا شىء أحرزه النجم محمد صلاح فى الدقيقة 6 من كرة بينية من اللاعب عبد الله السعيد.، بينما يأتى المنتخب الغانى فى المركز الثالث ب5 نقاط ويقبع منتخب الكونغو فى المركز الأخير بنقطة واحدة.

أقيمت المباراة اليوم في إطار الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية.

تابع مواقعنا