الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل أمم إفريقيا.. مدرب منتخب غينيا: لدينا قصور

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 14/يونيو/2019 - 02:12 م

اعترف بول بوت المدير الفني لمنتخب غينيا بوجود قصور في خطته قبل نهائيات امم إفريقيا 2019 بمصر.   وتستضيف مصر نهائيات أمم إفريقيا 2019 في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.   وقال بوت لموقع “foot 24” الغيني عقب الهزيمة أمام بنين وديًا: “النتائج في المباريات الودية ليست مهمة والشيء الأهم هو أننا نتقدم [في امم إفريقيا”.   وتابع: “أعتقد أن الشيء الأهم هو رؤية تحسن اللاعبين على المستوى الفني”.   وأضاف: “ولكن يجب علينا قول الحقيقة، لدينا عيوب لأننا حصلنا على العديد من الفرص ضد بنين لكننا لم نتمكن من تسجيلها”.   وواصل: “يمكن للمدرب أن يعمل بجد ولكنه يحتاج إلى ثقة اللاعبين لتحقيق النتيجة المرجوة من ذلك، ويحتاج المهاجم إلى الثقة تمامًا مثل حارس المرمى”.   وأنهى بوت حديثه: “نامل في جاهزية اللاعبين قبل بداية أمم إفريقيا”.   ويواجه منتخب غينيا وديصا نظيره المصري في المباراة الودية التي ستقام بينهما في 16 يونيو الجاري استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا.

تعرف على موعد وصول منتخب غينيا لمواجهة مصر وديًا استعدادًا لأمم إفريقيا

في إطار استعدادات منتخب مصر لبطولة الأمم الإفريقية 2019 المقرر إقامتها في الفترة من 21 يونيه الجاري وحتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ القارة السمراء.

من المقرر أن يصل منتخب غينيا إلى القاهرة 14 يونيو الجاري، لمواجهة منتخب مصر وديا 16 من نفس الشهر، استعدادًا لـ”كان 2019″.

ومن المنتظر أن يتوجه منتخب غينيا إلى برج العرب في الإسكندرية على متن طائرة خاصة”.

وكانت بعثتا منتخبي نيجيريا وزيمبابوي وصلت إلى مطار القاهرة الدولي، فجر اليوم.

تابع مواقعنا