الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول مؤسسة صحفية.. “الأهرام” تبدأ تحليل مخدرات للموظفين (مستند)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 16/يونيو/2019 - 04:31 م

أعلنت مؤسسة الأهرام عبر منشور داخلي خاص بتنفيذ تعليمات صندوق مكافحة المخدرات، والقاضي بتحليل المخدرات للموظفين داخل المؤسسات الحكومية، وفقا لأحكام قانون الخدمة المدنية والذي ينص على أنه في حال ثبوت إيجابية العينات بتعاطي أي موظف بالدولة للمخدرات سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وفقاً للقانون ولائحته التنفيذية.

ونشرت الأهرام المنشور الخاص بها، بأرقام التأمين لكل موظف، ومكان الكشف الخاص به، مؤكدة على ضروة تنفيذ تعليمات رئيس مجلس إدارة الأهرام.

وجاء نص المنشور الخاص بجريدة الأهرام كالتالي:” على السادة الآتي أرقام تأمينهم التوجه للمركز الطبي بالجلاء، في اليوم المحدد له لإجراء تحليل المخدرات بناءا على تعليمات رئيس مجلس الإدارة.

يذكر أن وزارة التضامن أعلنت أن الكشف عن تعاطي المخدرات داخل المؤسسات والوزارات الخاصة بالجهاز الحكومي تعد الخطوة الثانية التى قامت بها لجنة الكشف المبكر عن تعاطي المواد المخدرة بصندوق مكافحة وعلاج الإدمان، بعد الخطوة الخاصة بالكشف على سائقي الحافلات المدرسية وسائقي المهنيين على الطرق السريعة والداخلية.

وأكدت لوزارة إلى أنه في حال ثبوت إيجابية العينات بتعاطي أي موظف بالدولة للمخدرات سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية وفقاً لقانون الخدمة المدنية ولائحته التنفيذية.

تابع مواقعنا