الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مميزات وعيوب.. أبراج لاعبي منتخب مصر لكرة القدم قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 17/يونيو/2019 - 02:35 م

أيام قليلة ويشارك منتتخب مصر لكرة القدم في المباريات المنتظرة منذ سنوات طويلة، ضمن بطولة كأس الامم الأفريقية المقرر اقامتها في مصر من  الفترة 21 يونيو حتي 19 يوليو بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، وبعيداً عن الكرة والمباريات يعيش لاعبي المنتخب كلا بطريقته الخاصة والتي ربما تؤثر عليها البرج الذي ينتمي إليه، وفي التقرير التاتلي نرصد لكم مميزات وعيوب أبرز لاعبي المنتخب المصري.

وجا محمد صلاح، أبرز لاعبي منتتخب مصر لكرة القدم ومهاجم نادي ليفربول الإنجليزي، من مواليد 15 يونيو 1992، ينتمي إلى برج الجوزاء، مميزاته: “اجتماعي، دقيق الملاحظة، يقدس الارتباط والحياة الزوجية” ، عيوبه: “الإزدواجية، الغموض، التردد، واللامبالاة”.

مروان محسن، من مواليد 26 فبراير ، ينتمي إلى برج الحوت، مميزاته: “رومانسي، واسع الخيال، حساس” ، عيوبه: “فضولي، مبذر، كثير الكلام”.

أحمد الشناوي، من مواليد 14 مايو 1991، مميزاته: “عملي، مخلص، قوي الشخصية، عيوبه: “عنيد، عصبي، سليط اللسان”.

منتخب مصر يفوز على غينيا بثلاثية في البروفة الأخيرة قبل الأمم الإفريقية (فيديو وصور)

أحمد المحمدي، من مواليد 9 سبتمبر 1987، ينتمي إلى برج العذراء، مميزاته: “طموح، مجتهد، متوازن”، عيوبه: “مزاجي، قاسي، روتيني، أناني”.

أحمد حجازي، من مواليد 25 يناير 1991، ينتمي إلى برج الدلو، مميزاته: “ذكي، متعاطف، صادق، مستقل”، عيوبه: “متقلب، منعزل عن الآخرين، يخاف من الارتباط”.

محمد النني، من مواليد 11 يوليو 1992، ينتمي إلى برج الدلو، مميزاته: “هادئ، شغوف، محب للحياة، مثقف”، عيوبه: “سهل الاستفزاز، متلاعب بطبعه، متشائم، وعدواني”.

عمرو وردة، من مواليد 17 سبتمبر 1993، ينتمي إلى برج العذراء، مميزاته: “صبور ، رومانسي، مرهف الحس، عيوبه: “يحب الروتين، صعب إقناعه، يعيش في أحلام اليقظة”.

عبدالله السعيد، من مواليد 13 يوليو، ينتمي إلى برج السرطان، مميزاته: “معطاء، خدوم، جرئ، عيوبه: “لا يتقبل النقد، غيور للغاية، غامض بشكل يقلق”.

عمرو جابر، من مواليد 30 يناير، ينتمي إلى برج السرطان، مميزاته: “بارع الحديث، لبق، مرن في التعامل”، عيوبه: “متمسك برأيه جدا، يعيش في عالم خاص، كتوم”.

تابع مواقعنا