الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور يصف قائمة سليمان بـ”شفيقه” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 28/أكتوبر/2017 - 12:23 ص

انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قائمة المرشح للرئاسة أحمد سليمان في الانتخابات القادمة.

ووصف رئيس الزمالك القائمة بقائمة “شفيقه”، عقب اتهامات وجهتها لمجلسه بإهدار المال العام من خلال بيان وصفه بالهزلي تم نشره على صفحة الفيس بوك بدخول خزينة النادي خلال ال 3 سنوات الماضية مليار و300 الف جنية من بيع لاعبين، 540 مليون جنية من عضويات حديثة.

ونفى رئيس الزمالك كل تلك الأقاويل، وأن البيان الذي قام بنشره اليوم على صفحته أشبه بالجريمة مكتملة الأركان، ويكشف أن قائمة «شفيقة» «ساعة تروح وساعة تيجي» وفى غيوبة ولا يدركون أي شي على الاطلاق. وأنه سوف يقدم بلاغ رسمي للنائب العام خلال الساعات المقبلة.

وأضاف رئيس الزمالك بان العضويات اللي بيتكلم عنهم رئيس قائمة شفقيه معمولة لرجال الشرطة اللي بيضحوا بأرواحهم لحماية الوطن، وايضا لرجال القضاة المحترمين، ورجال الإعلام الشرفاء الذين يدافعون عنهم وأن تلك العضويات كانت القيمة الماليه لها 20 الف جنية، والقسط الاول ب 5 ألف جنية والباقي بالتقسيط .

وأكد رئيس الزمالك بانه سوف يعقد مؤتمر صحفي الاثنين المقبل لفضح قائمة شفيفة وفضائحهم أمام الرأي العام، ويكشف ما حدث منهم من تجاوزات في حق النادي وأشار مرتضى منصور أن قائمة شفيقه وصلت لحد اختراع أكاذيب وخزعبلات بدعم المرشدي والراجحي ومحمد رمضان للزمالك وهو لم يحدث على الاطلاق، والواضح أن الطفرة الانشائية داخل النادي أصابتهم بالجنون

وأوضح رئيس الزمالك أن الوزير خالد عبدالعزيز دعم النادي ب 5 مليون جنية مش 40 مليون جنية، ولم يكون له دور في دفع أي مليم لعودة أرض النادي والتي كانت على وشك الضياع من النادي بسبب رئيس النادي السابق ومجلسه الذي يتواجد أحد افراده في قائمة شفيقة.

https://www.youtube.com/watch?v=irBFWWlwPfY

 

تابع مواقعنا