السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إخلاء سبيلها.. رنا هويدي تدعم الشعب السوداني بهذه الطريقة (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 01:05 م

حرصت الإعلامية رنا هويدي على دعم دولة السوادن في الأزمة التي تمر بها، عقب إخلاء سبيلها أول الشهر الجاري، بعد تورطها في قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة.

شاركت هويدي متداولة بين السودانين تحت هاشتاج “بلو فر سودان” أو” BlueforSudan”، والذي أطلقه مجموعة من الشباب تكريما للشاب محمد هاشم مطر الذي لقي حتفه خلال فض الاعتصام.

 

View this post on Instagram

 

#blueforsudan

A post shared by Rana Heweidy / رنا هويدي (@ranaheweidy) on Jun 17, 2019 at 7:15pm PDT

ونالت الصورة إعجاب عدد من المواطنين، وكتب متابع: “شكرا مشاركتنا ثورتنا الأبية ونقول عودي لحياتك وارمي ما حصل لكي وراك قدرك انك تعيشي في مجتمع شرقي ذكوري متخلف وعايش في الأمراض لملمي جراحك واجدعيها خلفك وكوني قوي”.

وأضاف آخر: ليه كاتبة استاذة رنا من كان منكم بلا خطيئة فاليرمنى، انتى لم تخطئى من الأصل، شخص تزوج منك عرفيا وصور مقطع للذكري ثم سرب الفيديو أو سرق منة، انتى ضحية ومجنى عليكى وليس لكى علاقة بحادثة المرأة التى انقذها المسيح من القتل”.

صورة عارية مصحوبة بعبارة.. أول تعليق من رنا هويدى بعد قضية الفيديوهات الجنسية (صورة)

كانت الإعلامية رنا هويدي عادت لممارسة نشاطها عبر السوشيال ميديا، عقب إخلاء سبيلها أول الشهر الجاري، بعد تورطها في قضية الفيديوهات الجنسية الشهيرة.

ونشرت هويدي عبر حسابها الشخصي بموقع “انستحرام”، صورة عارية لفتاة أظهرت ظهرها بالكامل ومكتوب عليه: “من كان منكم بلا خطيئة فليرجمني بحجر”.

تابع مواقعنا