الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلاني بيبسي وشيبسي.. جماهير تنصح ولاعبين ترد وأبيوسف يغني (فيديو)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 18/يونيو/2019 - 06:32 م

أطلقت شركة  بيبسي إعلانها لدعم المنتخب المصري في بطولة كأس الامم الافريقية، والذي شارك فيه بعضاً من لاعبي المنتخب المصري لكرة القدم وهم، أحمد المحمدي، طارق حامد، محمود علاء، محمود حسن تريزيجيه، أحمد حسن كوكا ونبيل عماد دونجا،حيث انهم ظهروا وهم يردون علي اعلان شركة شيبسي التي أطلقته نفس الشركة وهو مرتبط بالاعلان الاول لشركة بيبسي.

ومن جانب آخر أطلقت شيبسي اعلانا على نفس نمط إعلان شركة بيبسي حيث أن الجمهور في الإعلان يدعم الفريق المصري لكرة القدم، حيث شارك في الإعلان  حسن شحاتة المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر لكرة القدم، ورضا عبد العال لاعب الزمالك والأهلي السابق.

يظهر شحاتة وعبد العال ضمن مشاهد الإعلان وهما يوجهان النصائح للاعبي المنتخب، ومن خلفهما أغنية الإعلان الذي حمل شعار “عايز تكسبهم دوقهم”، وشاركهم في الإعلان بعض مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب شيماء صابر مذيعة قناة تايم سبورت.

ولفت نظر الجميع من بين الجمهور الرابر الذي يقدم ذاك الإعلانين للشركتين بيبسي و شيبسي، وهو الرابر المصري “ابيوسف”،

تميز “أبيوسف” بتقديم الراب المصري بشكل مميز يتناول الحقائق الاجتماعية بشكل ساخر متجنبا السياسة ولـ”أبيوسف” طابع مميز في أغانيه يتناول أغانيه بشكل عشوائي, يقول كلاما عشوائيا لذلك يتحوّل الموضوع إلى لعبة كلمات ولعبة إيقاع وقوافي مفاجئة معظم الوقت لذكائها وعدم توقّعها.

ابيوسف من الرابر المصريين المميزين بأسلوبهم، حيث يتميز كلامه بالتعقيد وعدم فهمه في البداية مفهوم ولكن يتواجد فيه الكثير من المعانى العميقة.

تستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

تابع مواقعنا