الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حارس منتخب أوغندا: الحضري أسطورة ومشوارنا في أمم إفريقيا صعب

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 11:51 ص

شدد دينيس أونيانجو حارس مرمى وقائد منتخب أوغندا على قوة الكونغو قبل المباراة التي ستجمعهما يوم السبت المقبل في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى لبطولة أمم إفريقيا 2019. وأضاف في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: “منتخب الكونغو قوي للغاية، وفريقنا يمتلك لاعبين مميزين وهدفنا تحقيق نتائج جيدة في البطولة والعبور من دور المجموعات والمشوار صعب بوجود مصر والكونغو وزيمبابوي ولكن هدفنا هو التأهل للمرحلة الثانية من الكان”.

وأوضح أونيانجو أنه في دور المجموعات يسعى كل فريق لجمع أكبر عدد من النقاط من أجل التأهل والعبور للدور التالي من البطولة، وفريقي جيد وسيعمل على إثبات الجودة في البطولة وإثبات أحقيته بالتأهل لبطولة كأس الأمم الإفريقية في النسخة الحالية”.

وتطرق للحديث عن عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، أكد: “الحضري أسطورة في حراسة المرمى بقارة إفريقيا والتشبيه به أمر رائع للغاية ولكن ليست له أحلام شخصية وأحلامه جميعها مع المنتخب وتحقيق شيء جيد في الكان”.

واختتم: “أسعى دائمًا لبث الحماس في لاعبي فريقي وطموحاتنا كبيرة في البطولة، مشددًا على أن الحضري كان يمتلك فريقًا قويًا ساعده على حصد البطولات وأتمنى تكرار ذلك مع منتبخب بلادي”.
تابع مواقعنا