الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“تذكرتي”: نفاد تذاكر مباريات مصر في مجموعات كان2019.. وطرح الأدوار المقبلة غدا

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 01:27 م

كشفت شركة “تذكرتي” عن نفاد جميع تذاكر مباريات المنتخب الوطني في دور المجموعات خلال بطولة أمم إفريقيا التي ستقام نسختها الـ32 في مصر.

وتنطلق منافسات أمم إفريقيا في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وأوضحت “تذكرتي” أنه سيتم طرح تذاكر مباريات البطولة بداية من الدور المقبل وحتى النهائي بداية من غد الخميس.

جاء نص البيان كالتالي..

“تتقدم الشركة بخالص الشكر والتقدير للجماهير المصرية الوفية التي أقبلت بأعداد كبيرة على حجز التذاكر الخاصة بمباريات بطولة الأمم الإفريقية، إيمانا منها بأهمية تشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم ومساهمة في إنجاح هذا العرس الرياضي الكبير”.

“وتعلن شركة تذكرتي أن الإقبال الكبير من الجماهير المصرية الوفية أتى بنتائج فاقت جميع التوقعات، إذ نفدت بالفعل جميع التذاكر الخاصة بالمباريات الثلاث الأولى المقامة في الدور التمهيدي للبطولة”.

“وتعلن شركة تذكرتي طرح التذاكر الخاصة بالأدوار التالية من البطولة وهي ثمن النهائي ودور الثمانية والمربع الذهبي والمباراة النهائية يوم الخميس المقبل”.

“تتعهد شركة تذكرتي ببذل أقصى جهد لتذليل الصعوبات أمام المشجعين المصريين والضيوف العرب والأفارقة لتسهيل عملية حجز تذاكر الأدوار التالية والحصول على بطاقة المشجع FAN ID من خلال الموقع الإلكتروني”.

“تؤكد الشركة أن النظام المعتمد لحجز التذاكر يراعي الشفافية وتكافؤ الفرص في الحصول على التذاكر من خلال القاعدة المتعارف عليها عالميا وهي أسبقية الحجز”.

تابع مواقعنا