الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جوزاء ومش بإيدي”.. أحمد مكي ساخرًا من شهر ميلاده (صورة)

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 19/يونيو/2019 - 04:59 م

شارك الفنان أحمد مكي متابعيه الاحتفال بعيد ميلاده، والذي يصادف اليوم 19 يونيو، ليتم بذلك عامه الـ39.

وكتب مكي ساخرًا عبر حسابه بموقع “انستجرام”: “ایوه جوزاااااء … مش بایدی والله، عید میلادی صادف رقم غریب السنه دی 19.6.19 ، شکرا لیکم عشان افتکرتوا عید میلادی وکل سنه وانتم طیبین”.

 

View this post on Instagram

 

ایوه جوزاااااء … مش بایدی والله ? عید میلادی صادف رقم غریب السنه دی 19.6.19 شکرا لیکم عشان افتکرتوا عید میلادی وکل سنه وانتم طیبین #ahmedmekky #elkebeer #smile #happybirthday #birthday #peace #positivevibes #positivity #thankgod #gemini

A post shared by mekky (@mekkystyle) on Jun 19, 2019 at 6:22am PDT

وأنهالت عبارات التهنئة والاحتفال علي الفنان، حيث كتب الفنان الكوميدي علي ربيع: “كل سنة وأنت طيب ياكبير أوي”، وعلق الفنان أحمد زاهر: ” كل سنه وأنت طيب يا حبيبي وعقبال مليون سنة”.

يذكر أنه مع اللمسات الأخيرة التي يتم وضعها على سيناريو فيلم “مشربتش من نيلها” في جلسات العمل المستمرة التي تجمع بين كل من المخرج سامح عبد العزيز والكاتب عمر طاهر والمنتج إيهاب صديق شركة “دبل ايه برودكشن” الشركة المنتجة للفيلم، للوقوف على كافة التفاصيل الخاصة بالفيلم و اختيار أبطال العمل .

حيث أكدت الشركة المنتجة بعد انتشار العديد من الأخبار على عدد كبير من المواقع حول مشاركة الفنان “أحمد مكي ” في بطولة الفيلم، واعتذاره عنه ولكنه أمرا غير صحيحا بالمرة، وأشار “صديق” بان الشركة تكن كل التقدير والاحترام  للفنان “أحمد مكى” ولكن لم نتفاوض معة من قريب أو بعيد لكي يتم الاختلاف على الأجر بخصوص الفيلم السابق ذكره لذا برجاء التنويه وتحري الدقة قبل النشر.

تابع مواقعنا