الإثنين 13 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم فتحي عبد الوهاب وأحمد عز.. تريند تركيب الصور يجتاح السوشيال بمشاركة النجوم (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الخميس 20/يونيو/2019 - 11:59 ص

تحدي جديد جذب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تلك المرة لم يكن رقصة جديدة على غرار رقصة كيكي، لكنه يعتمد على تركيب صورتك مع مثل شهير أو أغنية معروفة، بحيث يكون الشكل النهائي عند من يرى الصورة هو صورتك التي تعبر عن اسمك في الأساس ثم الكلمة الشهيرة ليتكمل المعنى.

صورة بمعنى "أخر ندا لطيارة الدوحة"
صورة بمعنى “أخر ندا لطيارة الدوحة”

يلتزم المشاركين في التحدي أو تريند الصور أن يُدخل اسمه الذي تنوب عنه صورته الشخصية في جملة مفيدة، ثم نشرها عبر صفتحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كي يتلقى ردود الفعل عليها من أصدقائه، والذين في الغالب قد شاركوا أيضاً.

"مصر هبة النيل"
“مصر هبة النيل”

لم يقتصر تريند الصور الحديث على رواد السوشيال ميديا فقط بل شارك في فنانين ومشاهير، حيث نشر الفنان أحمد عز عبر حسابه بموقع “انستجرام” صورة جاءت فيها عبارة” الواحد قاعد ووضع صورته التي يقصد بها كلمه عز وأكمل بكلمة الحر” لتكون الجملة في النهاية “الواحد قاعد في عز الحر”، تلك الصورة أرسلها إليه أحد المتابعين ونالت النجم وقرر مشاركتها.

 

View this post on Instagram

 

شكرا جدا ?? Thanks @abdoeltohamy_ ?

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on Jun 19, 2019 at 1:04pm PDT

أما الفنان فتحي عبد الوهاب فكان التحدي سهل بالنسبة له، فأنسب صورة إليه للمشاركة في التريند هي التي شاركها عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وجاء فيها صورته تليها كلمة يا ثم صورة وردة، ليكون في النهاية جملة “فتحى يا وردة” الأغنية الطفولية الشهيرة.

فتحي ياوردة
فتحي ياوردة

 

نال التحدي الجديد أو التريند إعجاب العديد من رواد السوشيال ميديا، وأغرقوا صفحات الانترنت بوابل من صورهم بجانب جمل شهيرة، بل قاموا بتطبيق التريند على عدد من الفنانين بحيث تكون صورة الفنان أو الفنانة بجانب صورة أحد الشباب، بهدف تكوين مثل معين عن طريق أسامي الأشخاص.

"أدي زين وأدي زينة"
“أدي زين وأدي زينة”

 

"إديني حنان مالي مش حاسه بقالي زمان"
“إديني حنان مالي مش حاسه بقالي زمان”
منه لله الي كان ا

[caption id=
يامجنون مش أنا ليلي
تابع مواقعنا