الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كانزية وسلك آريال.. المصريون كيف تغلبوا على تشفير القنوات الناقلة لكأس الأمم (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/يونيو/2019 - 09:30 م

تداول رواد التواصل الاجتماعي طريقة مبتكرة، قام باختراعها أحد المواطنين زعم أنها تقوم بنقل مباريات كأس الأمم الأفريقية، دون الحاجة إلى تردد قناة تايم سبورت الناقلة للمباريات.

ونشر أحد المواطنين عدد من الصور أظهرت “كانز” معلقة في سلك الآريال معلقة في الهواء وتم توصيلها برسيفر التليفزيون، قائلا: “قناة تايم سبورت أرضي يا رجالة بأعلي جودة والصور موضحه كل حاجة ولا عزاء لـ” Bein Sport”.

وأضاف، هتجيب سلك دش عادي يا صاحبي وتحط فيه الصمولة بتاعته زي اللي محطوطة في الريسيفر تمام وتجيب وصلة صغيرة عشان تحول من دش لأرضي قطعة كده اسمها RF وهتلاقيها بقت معروفة دلوقت وتوصل في التلفزيون والطرف التاني هتشعر السلك كده و تربط فيه كانز وتسيب السلك النحاسي اللي جوا عريان كده وابحث عن القنوات الأرضية من التلفزيون هيجيلك كله”.

وفي نفس السياق عرض موقع القاهرة 24  كيفية استقبال تردد تايم سبورت الأرضي عن طريق البث الرقمي، حيث تعد هي القناة الناقلة لمباراة مصر ضد زيمبابوي في كأس الأمم الإفريقية.

 

ويعد تردد تايم سبورت الأرضي نفس تردد القناة الثانية، حيث يستطيع الجميع استقبالها من خلال التلفزيونات المتواجد بها خاصية البث الرقمي أو العادي عبر إدخال التردد الرقمى الحيز UHF 32، وكذلك التردد “أنلوج” والذى يكون عن طريق “الأريل”.

ومن أسهل وأبسط الطرق لمشاهدة مباراة مصر ضد زيمبابوي غدا:

-يمكن الحصول على سلك دش عادي والقيام بتوصل إحدى طرفه خلال وصلة اريال عادية من خلال إحدى المحلات.

-والقيام بوضع الطرف الآخر فى طبق الدش ولكن يتم تقشير السلك النحاسى الخارج من السكل ليكون ظاهر ولكن بشرط إبعاد الشعر الأبيض عن السلك النحاسى.

تعرف على حكم مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية 2019

وفي سياق منفصل، اختارت اللجنة الرئيسية لحكام بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، الحكم الكاميروني “أليوم نيانت” لإدارة مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي، بالمجموعة الأولى، على استاد القاهرة الدولي.

وقع اختيار لجنة الحكام بالبطولة على الحكم الكاميروني بعد اعتذار الحكم الجامبي بكاري جاساما، الذي غادر القاهرة مؤخرا لظروف وفاة والدته.

أما عن التحكيم المصري في البطولة فسوف يظهر بـ6 حكام، 3 للساحة، و3 للراية.

تابع مواقعنا