الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. آلان جيريس يطرد الصحفيين التونسيين من مران نسور قرطاج (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 20/يونيو/2019 - 11:11 م

طرد آلان جيريس المدير الفني للمنتخب التونسي، الإعلاميين التونسيين من المران الأول لنسور قرطاج في مصر، استعدادًا لخوض فعاليات كأس الأمم الأمم الأفريقية.

وأبلع مسؤولو الأمن في السويس، البعثة الصحفية التونسية بأن تدريبات نسور قرطاج ستكون مغلقة تماما ودون حضور الإعلاميين حتى يوم 23 يونيو الجاري، ونقل الأمن هذا القرار إلى الصحفيين بطلب من الاتحاد التونسي لكرة القدم.

ويفتتح منتخب تونس مشاركاته في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 بمواجهة أنجولا يوم 24 الجاري، ضمن المجموعة الخامسة.

السخيري لاعب منتخب تونس: لا يوجد منتخب سهل في إفريقيا

أكد إلياس السخيري لاعب منتخب تونس، أنه لايوجد أي منافس في إفريقيا من السهل الفوز عليه.

وفاز منتخب تونس مساء أمس الإثنين على نظيره البوروندي بهدفين مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمعهما استعدادًا لنهائيات أمم إفريقيا 2019 بمصر.

وقال السخيري في تصريحات أبرزتها إذاعة “نسمة” التونسية إن مباراة بوروندي الودية أكدت أنه لا يوجد منتخب في إفريقيا من السهل الفوز عليه ويجب على الفريق التحلي بالتركيز الكامل والتام في نهائيات “كان 2019”.

وأضاف أنه يجب الاستفادة من الصعوبات التي واجهت منتخب تونس أمام بوروندي لإصلاح الأخطاء في الأيام القليلة قبل أمم إفريقيا.

طبيب منتخب تونس يعلن جاهزية ساسي للمشاركة في أمم إفريقيا

أعلن سهيل الشملي، طبيب مننخب تونس لكرة القدم جاهزية فرجاني ساسي لاعب خط وسط نسور قرطاج للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.   وتستضيف مصر نهائيات أمم إفريقيا المقبلة في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب للمرة الأولى في تاريخ البطولة التي انطلقت في عام 1957.   وقال الشملي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية “تايم سبورت”: “ساسي أصبح جاهزًا للمباريات من الناحية الطبية بعد إنهاء فترة التأهيل والعلاج الخاصة به”.   ويستعد منتخب تونس لأمم إفريقيا بإقامة معسكر في كرواتيا وسيواجه وصيف بطل العالم 2018 اليوم الإثنين. وتابع: “من الجانب الطبي، ساسي أصبح سليم وجاهزًا للمباريات وقرار إشراكه في المباريات يعود للجهاز الفني لمنتخب تونس”.   وأضاف: “يتم تجهيز اللاعب من الناحية البدنية والفنية للمباريات وشارك بشكل طبيعي في التدريبات مع زملائه”.   ويتواجد منتخب تونس في المجموعة الخامسة بجانب مالي وأنجولا وموريتانيا.
تابع مواقعنا