الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الأهلي السابق يتوقع الفائز من مباراة منتخب مصر وزيمبابوي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 03:56 م

توقع أيمن شوقي مهاجم الأهلي السابق، الفائز من مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح نهائيات أمم إفريقيا والتي ستقام بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب القاهرة الدولي.

وقال شوقي تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إنه يتوقع فوز مصرعلى زيمبابوي لأنه الأقوى من منافسه كما يمتلك الخبرة وكذلك عاملي الأرض والجمهور، ولديه عدد من اللاعبين ذو جودة عالية مثل محمد صلاح.

وأضاف أن مروان محسن أفضل مهاجم في تشكيل منتخب مصر الحالي وهو الأحجد بالمشاركة مع الفراعنة.

ومن المتوقع أن يبدأ منتخب مصر المباراة بالتشكيل التالي..

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد المحمدي، باهر المحمدي، أحمد حجازي، أيمن أشرف

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني ،تريزيجيه، عبدالله السعيد، محمد صلاح

خط الهجوم: مروان محسن.

حسين الشحات يساند منتخب مصر قبل مباراة زيمبابوي

حرص حسين الشحات، لاعب فريق الأهلى، على دعم منتخب مصر قبل مواجهة زيمبابوى، مساء اليوم الجمعة في مباراة افتتاح كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ 32.

وتستضيف مصر أمم إفريقيا في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وأعلن الشحات، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، دعم ومساندت منتخب بلده فى البطولة الأفريقية مطالبًا من لاعبي المنتخب تحقيق البطولة واللقب الأفريقى الثامن، قائلاً، “كل الدعم والمساندة لرجال منتخب مصر فى بطولة أفريقيا، وكل التوفيق للأبطال بإذن الله كلنا وراء منتخبنا لتحقيق اللقب الثامن”.

ويلتقي منتخب مصر فى العاشرة من مساء اليوم الجمعة مع نظيره زيمبابوى في مباراة افتتاح البطولة الإفريقية علي استاد القاهرة الدولي.

 

تابع مواقعنا