الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شركة تتهم فيس بوك بسرقة “لوجو” خاص بها لتقديم خدمة جديدة (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الجمعة 21/يونيو/2019 - 04:02 م

زعمت شركة “Current” المتخصصة في خدمات التحويلات المالية الإلكترونية، أن موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قام الإستيلاء على “اللوجو” الخاص بها.

لوجو الشركة بجاب لوجو فيسبوك
لوجو الشركة بجاب لوجو فيسبوك

 

واتهمت العملاق الأزرق بسرقة علامتها التجارية عبر حسابها بموقع “تويتر”،  وبشكل غير واضح، واستخدامها مع خدمة محفظته للعملات المشفرة Calibra والمخصصة لعملة Libra التي أعلنها العملاق الأزرق منتصف يونيو الجاري.

صورة موقع فيسبوك
صورة موقع فيسبوك

 

وأوضح موقع Fast Company في تقرير نشره أن الشركتين، فيسبوك وكارنت، استعانتا بنفس شركة التصميم Character للحصول على لوجوهاتهم الخاصة، والغريب في الأمر أن الشركات الثلاث التزمت الصمت حول هذا الشبه.

 

 كان كلا من باريش راجوات (مدير المنتج) وماثيو هينيك (رئيس استراتيجية وتخطيط المحتوى) بـ”فيس بوك” نشرا تقريرًا لشرح العديد من المزايا والمواصفات لمنصة “فيس بوك واتش” للجمهور.

قالا في التقرير: “استمدت منصة “فيسبوك واتش” فكرة تصميمها من إمكانية تغيير تجربة مشاهدة المحتوى المرئي لتصبح أكثر متعة بالتواصل مع الغير بدلاً من الوحدة والانعزالية دون أي تفاعل. فقد أفسحت “فيسبوك واتش” الطريق أمامك لمعايشة تجربة فريدة بأدوات غير محدودة -كالتعليقات والمشاركات والتفاعلات واستطلاعات الرأي والمجموعات والرسائل وحفلات المشاهدة الجماعية والمزيد من الأدوات التي تساعدك على التواصل مع غيرك من الأشخاص حول مقاطع الفيديو المفضلة لديك.

تابع مواقعنا