الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انتهاء أزمة منتخب الكاميرون قبل انطلاق كأس الأمم الإفريقية

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 04:33 م

انتهت أزمة لاعبو المنتخب الكاميروني الأول لكرة القدم، والتي أثيرت بالساعات الماضية بسبب أزمة المستحقات، قبل التوجه للقاهرة من أجل خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية.

ونجح الاتحاد الكاميروني، في عقد جلسة خاصة مع اللاعبين ووعدهم بصرف المستحقات والمكافأت في أقرب فرصة ممكنة، ليعدل اللاعبين عن قرارهم بعدم خوض النهائيات.

وكان لاعبو الكاميرون، هددوا بعدم السفر للقاهرة  وعدم لعب مباريات البطولة، قبل الحصول على كل مستحقاتهم لدى الاتحاد الكاميروني.

وتوجهت البعثة منذ قليل إلى مطار ياوندي، للذهاب إلى القاهرة لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية، والتي تنطلق  مساء اليوم وحتي 21 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخ البطولة.

تقارير صحفية: لاعبو الكاميرون يعلنون التمرد قبل كأس الأمم الإفريقية 2019

ذكرت تقارير صحفية أن لاعبي منتخب الكاميرون أثاروا أزمة في الساعات الماضية بعد رفضهم السفر إلى مصر للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق غدا الجمعة بالقاهرة.

واشترط اللاعبون الحصول على المكافأة المالية الخاصة بالتأهل قبل السفر.

هذه المشكلة متكررة داخل أفريقيا حيث اعتاد لاعبو بعض المنتخبات استخدام هذه الورقة للضغط على الاتحادات الأهلية للحصول على مستحقاتهم المالية

ويحتضن ملعب “الإسماعيلية” منافسات المجموعة السادسة، التي تضم الكاميرون وغانا وبنين وغينيا بيساو بواقع 5 مباريات، بينما يحتضن ملعب “السويس” مباراة وحيدة تجمع بين منتخبي غانا وغينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

تعرف على حكم مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية 2019

اختارت اللجنة الرئيسية لحكام بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، الحكم الكاميروني “أليوم نيانت” لإدارة مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي، بالمجموعة الأولى مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وتستضيف مصر البطولة الإفريقية خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو القادم .

تابع مواقعنا