الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد الدين أديب ينضم لقناة “الحياة” ببرنامج جماهيرى مختلف

القاهرة 24
أخبار
الأحد 29/أكتوبر/2017 - 04:38 م

أعلنت قناة الحياة، انضمام الإعلامي عماد الدين أديب إلى فريق عملها ليطل على الجمهور من خلال برنامج يومي جماهيري جديد ومتميز.

وأعلنت القناة أن انضمام عماد أديب لها يشكل إضافة قوية واساسية في خطتها الطموحة لتطوير برامجها ولتحقيق هدف الصدارة في نسب المشاهدة والاعلان على مستوى مصر والعالم العربي.

وأعرب شريف خالد رئيس مجلس إدارة شركة تواصل التي تمتلك وتدير قناة الحياة عن سعادته بانضمام الإعلامي عماد الدين أديب لتقديم برنامج يومي ورئيسي في القناة وأنه على ثقة أنه سوف يشكل إضافة كبرى للقناة، مؤكداً حرصه الشخصي وحرص القناة على تقديم كل الإمكانيات لإنجاح البرنامج الجديد.

فيما أعلنت دكتور هالة سرحان رئيس شبكة قنوات الحياة أن البرنامج الجديد الذي ينتظر أن ينطلق على شاشة الحياة أوائل العام المقبل سوف يكون انطلاقة غير مسبوقة في شكل برامج الحوار المذاعة على الهواء، وأن خبرة عماد أديب سوف تدعم الشاشات المصرية في استفادة ريادتها في العالم العربي من خلال تقديم خدمة إعلامية محترفة وصيغة عاقلة ومحترمة تحقق المزج بين الإمتاع والمعرفة.

ويعتبر عماد الدين أديب هو أول اعلامي عربي قدم برنامجا للتوك شو على الهواء مباشرة وتواصل فيه المشاهدون معه على الهواء هاتفيا دون حذف أو رقابة في زمن كانت البرامج الحوارية قاصرة على ماهو مسجل.

وأكد الإعلامي عماد الدين أديب عن سعادته بالانضمام إلى قناة ناجحة وعريقة مثل الحياة في ظل الإدارة الجديدة وللتعاون مع بقية الزملاء والزميلات الذين يعملون بها لتحقيق قفزة حقيقة في المحتوى الإعلامي وإعادة الاحترام والبهجة بشكل محترف إلى الجمهور خاصة غي هذه المرحلة المليئة بالتحديات الداخلية والخارجية.

وشارك في حضور حفل التوقيع عدد من الإعلاميين جمال عنايت وعمرو الليثي ووائل الإبراشي ومجدي الجلاد ومحمد مصطفى شردي والمهندس محمد الأمين والمنتج تامر مرسي، والكاتب والسيناريست الكبير مدحت العدل.

تابع مواقعنا