الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عاجل.. السيسي في طريقه لاستاد القاهرة تمهيدًا لافتتاح بطولة أمم إفريقيا 2019

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 21/يونيو/2019 - 06:57 م

قال مصدر مسئول إن الرئيس السيسي في طريقه الآن إلى استاد القاهرة لافتتاح بطولة الأمم الإفريقية، المقامة في مصر بداية من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24” أنه من المقرر أن يحضر جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” وكذلك أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

 كما سيتواجد عدد من أساطير الكرة العالمية والإفريقية، ومن أبرزهم مارادونا، وإيتو ودروجبا ويايا توريه والحاج ضيوف، وكانو ومصطفى حجي، وحاتم الطرابلسي إلى جانب محمود الخطيب، وحسن شحاتة وغيرهم من النجوم. وتشهد البطولة الإفريقية هذه المرة 4 أشياء جديدة تحدث لأول مرة في تاريخ بطولات كأس الأمم الأفريقية، حيث يشارك في هذه البطولة 24 منتخبًا، كما يتوفر لكل منتخب ملعب تدريب خاص به عكس ما كان يحدث سابقًا بتدرب فريقين على نفس الملعب.

كما تشهد البطولة وصول المنتخبات إلى البلد المضيف قبل بداية المباريات بـ5 أيام، عكس ما كان يحدث سابقًا بوصولهم قبل البطولة بـ3 أيام فقط، فضلاً عن أن بطولة “كان2019” ستكون أول بطولة يقُدم فيها تقنية حكم الفيديو المساعد “فار”، إذ سيعتمد استخدام “الفار” بداية من مباريات ربع النهائي.

تابع مواقعنا