الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“هنيدي طز فيك” هاشتاج يتصدر تويتر.. تعرف على القصة الكاملة (فيديو صور)

القاهرة 24
أخبار
السبت 22/يونيو/2019 - 12:31 م

” هنيدي طز فيك ” تصدر قائمة ترند تويتر، صباح اليوم، السبت، حيث تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى الهاشتاج بشكل فعال، مما جعله يتخطى أكثر من 4 آلاف تغريدة.

بدأت القصة حينما نشر الفنان محمد هنيدي على صفحته قائلا: “ياتريكة” مع وضع مجموعة من القلوب.

هنيدي طز فيك
هنيدي طز فيك

تسببت هذه التويتة في اشتعال الغضب الشديد من متابعي الفنان محمد هنيدي، مما جعله يتوجه إلى مسح هذه التويتة.

هنيدي طز فيك _ هاشتاج
هنيدي طز فيك _ هاشتاج

مع انطلاق كأس الأمم الإفريقية.. محمد هنيدي يهتف على “تويتر”: ياتريكة

وغرد الفنان محمد هنيدي أمس، على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” للاعب المنتخب الوطني السابق محمد أبو تريكة، وكتب “هنيدي” على موقع التغريدات القصيرة: “ياتريكة”.

جدير بالذكر أن هذه التغريدة تتزامن مع افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، حيث نجح المنتخب الوطني في إحراز الهدف الأول في المباراة التي تجمعه مع نظيره الزيمبابوي في أولى مواجهات بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر من الفترة 21 يونيو إلي 19 يوليو بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة.

وهتفت الجماهير المصرية المتواجدة في ستاد القاهرة لمحمد أبو تريكة في الدقيقة 22 من مباراة منتخب مصر ونظيرة منتخب زيمبابوي في أول لقاءات المجموعة الاولي من بطولة كأس الأمم الإفريقية، استجابت الجماهير المتواجدة في الاستاد لهاشتاج أهتف لتريكة الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عقب اعتذار أبو تريكة الذهاب إلي مصر مع طاقم بين سبورتس لتحليل المباراة الافتتاحية بين منتخب مصر ونظيره زيمبابوي.

شاهد كيف احتفل محمد هنيدي بتريزيجيه بعد إحرازه الهدف الأول

وفي سياق منفصل، أشاد النجم محمد هنيدي بالهدف الأول لمنتخب مصر أمام نظيره الزيمبابوي، في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، المقامة حاليًا على ستاد القاهرة الدولي، والذي أحرزه اللاعب محمود حسن تريزيجيه.

وعلق هنيدي عبر تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قال فيها: “كريستيانو تريزيجيه”.

وأحرز محمود حسن تريزيجيه هدف منتخب مصر الأول فى مرمى زيمبابوي بالدقيقة 41 بعدما تلاعب بدفاعات المنافس وسددها قوية فى الشباك في المباراة الافتتاحية ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 المقامة على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويلعب في البطولة 24 منتخبا مقسمة على 6 مجموعات، يتأهل إلى ثمن النهائي المنتخبات التي تحتل المركزين الأول والثاني في كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.

تابع مواقعنا