الأحد 02 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نجم الجزائر يتحدث عن المنتخبات المرشحة لحصد لقب لأمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/يونيو/2019 - 03:51 م

تحدث صالح عصام نجم منتخب الجزائر، عن المنتخبات المرشحة لحصد لقب كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، والتي انطلقت أمس الجمعة وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.

وقال صالح إن منتخبات مصر والجزائر والمغرب وتونس ونيجيريا وغانا، وكوت ديفوار والكاميرون والسنغال، الأقرب للمنافسة على اللقب الإفريقي، ملمحًا إلى بروز منتخبات اخري قد تكون من بينهما المنتخبات التي تشارك لاول مرة في البطولة، ومنهم مرويتانيا ومدغشقر، وفقًا لما ورد عن صحيفة “البلاد” الجزائرية.

وأضاف: “المنطق يرشح منتخبات دول شمال إفريقيا، لكني شخصيًا أري أن بعض المنتخبات بإمكانها أن تصنع المفاجأة، فمثلا منتخب بوروندي الذي تعادل مع الجزائر وديًا كشف عن إمكانيات كبيرة  قد تخلق مشاكل كبيرة للمنافسين”.

وتابع: “لا يجب الاستهانة بالمنتخبات الصغيرة، وحتى تلك التي تشارك لاول مرة، ستحاول أن تترك بصمتها في البطولة وربما شتصنع المفاجأة، الكرة الافريقية تطورت كثيًرا ولا مجال للتهاون والاستهانة بالأخرين”.

ويري عصام، الذي لعب خلال مسيرته لفريقي باريس سان جيرمان وتولوز الفرنسيين، أن منتخب السنغال سيسعي هذه المرة للتتويج باللقب القاري، خاصة وانه يمتلك ترسانة من النجوم.

تابع مواقعنا