الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد| وصول جماهير الكونغو وأوغندا إلى ستاد القاهرة (صور)

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/يونيو/2019 - 04:12 م

وصلت جماهير منتخبي الكونغو الديمقراطية وأوغندا لاستاد القاهرة الدولي قبل المواجهة التي ستقام بينهما مساء اليوم السبت.

ومن المقرر ان تقام مباراة الفريقين الساعة 4 ونصف عصر اليوم السبت ضمن مبارايت الجولة الاولى من المجموعة الأولي لأمم إفريقيا 2019.

ويقع منتخبا الكونغو وأوغندا في المجموعة الأولى بجانب مصر وزيمبابوي.

 

جماهير الكونغو وأوغندا
جماهير الكونغو وأوغندا

 

طبيب منتخب مصر يعلن جاهزية أحمد حجازي لمواجهة الكونغو بعد كسر أنفه

قال أحمد ابو العلا طبيب منتخب مصر إن الإشعة التي أجريت صباح اليوم السبت، للاعب الفراعنة أحمد حجازي أثببت إصابته بكسر في الأنف.

وأضاف طبيب المنتخب أن الإصابة التي تعرض لها أمام زيمبابوي لن تعوقه عن استكمال المعسكر الحالي والمشاركة في التدريبات ولقاء الكونغو يوم الأربعاء المقبل بشكل طبيعي بعد اتخاذ التدابير الطبية الواجبة في مثل هذه الحالة.

وتعرض مدافع المنتخب للإصابة بعد تدخله في كرة مشتركة مع لاعب زيمبابوي، وخرج احمد حجازي بعدها ليتلقي العلاج، رافضًا التبديل واستكمل اللقاء.

وفاز منتخب مصر على نظيره الزيمبابوي بهدف نظيف مساء أمس الجمعة في مباراة الافتتاح لكأس الأمم الإفريقية.

محمود علاء يعلق على فوزه بجائزة رجل المباراة أمام زيمبابوي

 

قال محمود علاء نجم دفاع منتخب مصر وأفضل لاعب في مباراة زيمبابوي، إنه سعيد للغاية بفوزه بجائزة أفضل لاعب وسعيد أكثر بفوز المنتخب بأول ٣ نقاط والحصول على دفعة قوية، مشيرا إلى أن الفريق يسعى للقب والفوز في النهاية.

كما قال علاء إنه لم يكن يحزن لاستبعاده في المباريات الماضية مع المنتخب وكان يحفز نفسه والعمل على تطوير مستواه وهى ما حدث وعاد وبات لاعبا أساسيا، معبرا عن شكره لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي للاعبين وكذلك ملايين الجماهير التي وقفت بجوار الفريق.

علاء تحدث عن إصابة أحمد حجازي أمام زيمبابوي مؤكدا أن من يرتدي قميص المنتخب يكون الأفضل في مركزه وحجازي لاعب رائع وكذلك محمود الونش والكل على قدر المسئولية ومن لا يشارك سيكون الجميع خلفه لدعمه والفريق هدفه الرئيسي هو الفوز والتتويج في النهاية باللقب يوم ١٩ يوليو المقبل.

حوار| محمد يوسف: أجيري سيفوز بأمم إفريقيا.. وصلاح سيصنع المستحيل للتتويج

 

تابع مواقعنا