الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عين أجيري تراقب مباراة الكونغو وأوغندا في أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
السبت 22/يونيو/2019 - 04:57 م

يحضر جورى لوبير مدرب منتخب مصر، مباراة الكونغو وأوغندا المقامة حاليًا على ستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الأولى بالدور الأول ببطولة أمم إفريقيا 2019.

ويحاول خافير أجيرى المدير الفنى للفراعنة، مراقبة منتخب الكونغو تحديداً قبل مباراتهما المقرر لها الأربعاء المقبل، فى الجولة الثانية.

وكان المنتخب استهل مشواره بكأس الأمم الإفريقية بالأمس بالفوز على زيمبابوى بهدف مقابل لا شىء أحرزه محمود تريزيجيه، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط فى صدارة المجموعة.

أحمد بلال:”الخضّة” سبب الأداء المتواضع للمنتخب أمس

قال أحمد بلال ، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إن الآداء المتواضع للمنتخب في مباراة أمس يرجع إلى “الخضّة” والرهبة الأولى، بالإضافة إلى رغبة بعض اللاعبين في الظهور بشكل منفرد.

وأوضح بلال، في حواره ببرنامج “صباح الورد” المذاع عبر شاشة قناة Ten، أن تحضيرالمنتخب لم يكن على مايرام، مؤكدًا أن الجزء الأول من البطولة يسمى بـ “حمى البداية” وذلك بسبب الضغط الجماهيري والمسئولية الكبيرة التي تؤثر على نفسية اللاعبين بشكل سلبي.

وأكد بلال، في حواره مع الإعلاميين حسام الدين حسين ومها بهنسي، أن هناك بعض المشاكل ظهرت في مباراة أمس لابد أن يتداركها “أجيري” سريعًا، مشيرًا إلى أن المباريات القادمة ستكون أمام منتخبات أكثر قوة وتحتاج إلى مزيد من التماسك والتركيز.

رئيس الفيفا يغادر القاهرة بعد حضور افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف سجله محمود تريزجية نجم منتخب مصر.

وفى وقت سابق أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، أن اللاعبين قدموا أداء جيدًا أمام زيمبابوي  في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وأضاف أجييري أن الخطأ الوحيد في المباراة هي المساحات الواسعة في وسط الملعب التي أتاحتها اللاعبين للخصم،لكن  بشكل عام اللاعبين قدموا مباراة مرضية ضمن منافسات الجولة الأولى في الجموعة الأولى.

وقال: “في نهاية الشوط الأول أحرزنا الهدف، وفي الشوط الثاني ظهر زيمبابوي بشكل جيد جعلت المباراة متكافئة بشكل عام.

تابع مواقعنا