الثلاثاء 21 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكينج محمد منير ينفي شائعات مرضه بصور حفله في ألمانيا (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 22/يونيو/2019 - 07:32 م

نشر الفنان محمد منير عبر صفحته الرسميه علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صور له خلف كواليس استعداداته للحفل الذي يجمعه مع الفنان عادل الطويل في المانيا بمدينة دورتموند الالمانية مساء اليوم السبت.

الكينج محمد منير، الذى يستجم حاليًا فى فترة إجازة فى ألمانيا تسبق جولته الغنائية الصيفية التي يبدؤها عربيًا بين الأردن وتونس، يشارك الغناء مع عادل الطويل الذى تشارك معه من قبل رائعة “عالم واحد” منذ سنتين، وحاز معه أيضًا منذ قرابة العقد من السنوات الجائزة البلاتينية العالمية لأفضل مطرب عربى خلال أغنية “ياسمينا” مع فرقة “Ich und Ich” الألمانية، لينفى بذلك شائعات مرضه ويخرس ألسنة مروجيها.

محمد منير يخطف قلوب المشاهدين بـ”أنت البطل” لصالح مستشفي 57357 (صور)

خطف الكينج محمد منير قلوب المشاهدين فور طرح أغنية” أنت البطل” أمس , لصالح مستشفي سرطان الأطفال 57357.

“لا تخاف من الخوف ولا يهمكش ظروف.. قوم حارب، بطل الحكايات قدر عالصعب وفاق.. قوم حارب، إنت البطل اللي بنستناه.. فرحنّا وقوم.. الدنيا معاك.. ناسك عايزاك”، أغنية إنسانية، بكلمات تحفيزية استطاع صناعها أن يقدموها للأطفال، وهي من كلمات نصر الدين ناجي، وألحان وتوزيع أحمد فرحات، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي، وتنفيذ شركة ريلود لمحمود فكري.

وحققت الأغنية بمجرد طرحها نسبة مشاهدات مرتفعة، ونالت العديد من الإشادات والاستحسان من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وتعد أغنية “أنت البطل” أول عمل غنائي يشارك فيه محمد منير لصالح مستشفي سرطان الأطفال، ومن جانبه أعرب الكينج عن سعادته الغامرة بمشاركته في هذه النوعية من الأعمال الخيرية خاصة إذا كانت لصالح أطفال مرضي السرطان، والتي تحمسهم على الصمود في مواجهة هذا المرض اللعين، مؤكدا أنها تجربة رائعة أن يقدم عملا، يساهم حتي ولو بجزء بسيط للتخفيف عن الأطفال .

يشار إلي أن الأغنية تم تصويرها داخل مستشفي 57357 في جو سيطر عليه المرح والبهجة، كما أن فكرة الاغنية وصلت للجمهور سريعا، وتفاعلوا معها بشكل كبير.

لأول مرة.. محمد منير يشارك في إعلان خيري لـ57357 ويتبرع بأجره لمستشفى أورام أسوان

انتهى منذ أيام، المطرب محمد منير من تصوير إعلان خيري لصالح مستشفى سرطان الأطفال 57357 والمقرر عرضه على القنوات الفضائية خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتقاضى الكينج مبلغ مالي نصف مليون جنيه مصري مقابل تصوير الإعلان

وكانت المفاجأة هي أن محمد منير تبرع بأجره في الإعلان إلى صالح مستشفى أورام أسوان في لفته إنسانية منه لمساعدة هذا الصرح الذي يخدم الآلاف من المواطنين في هذة المنطقة.

تابع مواقعنا