الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد المغربي يعلن حضور الجماهير لمباراة نامبيا في أمم إفريقيا مجانًا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/يونيو/2019 - 01:55 م

أصدر الاتحاد المغربي لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع، بيانا رسميًا منذ قليل يزف خلاله بشرى سارة للجماهير المغربية الراغبة في حضور مباراة منتخب بلادها أمام نامبيا، بالأمم الإفريقية.

وقال الاتحاد المغربي لكرة القدم، في بيان رسمي نشره عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قائلاً: “ليكن في علم الجماهير المغرببة التي ترغب في متابعة المباراة التي ستجمع عصر اليوم بين المنتخب الوطني ونظيره الناميبي مباشرة من ملعب السلام بالقاهرة، ولا تتوفر على بطاقة المشجع FAN ID أنه بامكانها الولوج الى الملعب شريطة توفرها على التذكرة وجواز السفر” .

وتلتقي المغرب نامبيا، اليوم على ملعب السلام ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الرابعة والتي تضم أيضا كلا من ساحل العاج وجنوب إفريقيا.

منتخب مصر يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا للكونغو في ثاني مواجهاته بأمم إفريقيا

استأنف منتخب مصر لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، تدريباته صباح اليوم الأحد استعدادًا للكونغو الديمقراطية، بكأس الأمم الإفريقية. وخاض الفراعنة، مران بدني في صالة الجيم بفندق إقامة اللاعبين، عقب حصولهم على راحة نصف يوم من الجهاز الفني، أمس السبت للجلوس مع أسرهم والحصول على راحة قبل بداية الاستعدادات لمواجهة الكونغو، بالكان. ويلتقي المنتخب الوطني الكونغو الديمقراطية، مساء الأربعاء المقبل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالأمم الإفريقية. 

طبيب منتخب مصر يعلن جاهزية أحمد حجازي لمواجهة الكونغو بعد كسر أنفه

قال أحمد ابو العلا طبيب منتخب مصر إن الإشعة التي أجريت صباح اليوم السبت، للاعب الفراعنة أحمد حجازي أثببت إصابته بكسر في الأنف.

وأضاف طبيب المنتخب أن الإصابة التي تعرض لها أمام زيمبابوي لن تعوقه عن استكمال المعسكر الحالي والمشاركة في التدريبات ولقاء الكونغو يوم الأربعاء المقبل بشكل طبيعي بعد اتخاذ التدابير الطبية الواجبة في مثل هذه الحالة.

وتعرض مدافع المنتخب للإصابة بعد تدخله في كرة مشتركة مع لاعب زيمبابوي، وخرج احمد حجازي بعدها ليتلقي العلاج، رافضًا التبديل واستكمل اللقاء.

وفاز منتخب مصر على نظيره الزيمبابوي بهدف نظيف مساء أمس الجمعة في مباراة الافتتاح لكأس الأمم الإفريقية.

 

 

تابع مواقعنا