الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب منتخب موريتانيا: لن نكون ضيوف شرف في أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/يونيو/2019 - 03:47 م

تحدث الفرنسي كورنتين مارتينيز المدير الفني لمنتخب موريتانيا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة منتخبه أمام مالي وقال إنه سعيد بالاستقبال في مصر ومدينة السويس وأشاد بأرضية ملعب المباراة ووصفها بالمثالية.

كما تحدث عن قوة المجموعة الخامسة التي تضم بجانب موريتانيا كلا من تونس وأنجولا ومالي، وأكد أن أنجولا بالتحديد فريق جيد ولعب أمامه في التصفيات مرتين ونفس الأمر لمنتخب تونس الذي واجه موريتانيا في تصفيات مونديال ٢٠١٨.

كما أشاد بمنتخب مالي وأكد أنه يملك مجموعة من اللاعبين الأكفاء .

وعن مدى جاهزية لاعبي فريقه أكد مارتينيز أنه لا توجد أي أزمات أو إصابات خاصة باللاعبين والجميع يرغب في التعبير عن الوجه المشرف للكرة الموريتانية.

وعن اختيارات اللاعبين للبطولة وقال إنها تمت بعناية شديدة مشددا على رغبته في الوصول بعيدًا في البطولة وليس التمثيل المشرف فقط، مضيفا أنه يحترم جميع المنتخبات المشاركة في المحفل القاري الكبير .

وقال مدرب موريتانيا الملقب بالمحاريين لقد مضينا مايقرب من ٢٣ يوما في التحضيرات الجادة للبطولة داخل وخارج موريتانيا، لدينا طموح في أحداث الفارق والمفاجأة في البطولة.

كما أكد أنه أصر على زيارة اللاعبين لارضية ملعب المباراة من أجل التعود عليها.

وتحدث مارتينز عن مباراة مالي مؤكداً أنه قام بتجهيز لاعبيه نفسيا قبل اللقاء وأصر على الحديث مع كل لاعب بشكل منفرد.

وأضاف أن طريق لعب الفريق تختلف من كل مباراة بالطبع وتشكيلة الفريق متجانسة بشكل كبير منذ التصفيات، ونسعى الي اسعاد الشعب الموريتاني الذي انتظر طويلا من أجل أن يرى فريقه في المونديال الإفريقي.

 

تابع مواقعنا