الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد مهران يشعل انستجرام بصورة مثيرة مع زوجته من شهر العسل (صور)

القاهرة 24
فن
الأحد 23/يونيو/2019 - 05:27 م

قام الفنان محمد مهران بنشر صورة رومانسية ومثيرة مع زوجته  المخرجة مي عبدالحافظ، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، ولاقت الصورة استنكار شديد من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي والسوشيال ميديا، ما بين أن هذه الصورة لا تتناسب نشرها للجمهور، لكونها لا تتناسب مع عاداتنا وتقاليدنا الشرقية والجانب الاخر يرى انها حرية شخصية.

ومن ضمن هذه التعليقات مع قاله حساب شخصي يدعي “idris ahmed ” والذي علق على الصورة قائلا” ايه ده مافيش اي خشي ولا حياء سبحانك بقينا في زمن اللي يتعري ويتصور حياته الخاصه يبقي أكثر تحضر”.

كما ردت حساب شخصي لشخصية تدعى”سلمي” بالرد علة هذا التعليق قائلة “مش عجبك إلغاء المتابعة ومدخليش تدى مواعظ هو حر ده اكونت خاص بيه هو مش بتاعك انت”.

بينما  علق شخص اخر يدعي”dainus33″ على الصورة قائلا ” مبروك بس الحاجات دى مكانها مش علي الملأ دى مراتك عرضك وشرفك وانت حر ف الاخر لكن انت مش حر ف اللي بتعلمه للناس بكرا نلاقي واحد بيتصور ف اوضه النوم بعده واحد بيصور دخلته وهكذا ربنا يهدى”

وفي المقابل قال شخص يسمي “doo_oodyy” قائلة”مبرووووك ربنا يسعدكوا ودي حياته وهو حر فيها اللي مش عاجبه ميدخلش عنده ناس رخمه وتعليقات رخمه زيكوا”

وقد احتفل الفنان الشاب محمد مهران بحفل زفافه على المخرجة مي عبدالحافظ مساءأول أمس الجمعة، وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن.

وحضر الحفل عدد من أبطال مسلسل “أبو العروسة” الذي شارك مهران في بطولته، منهم سيد رجب، ومدحت صالح، ومحمود حافظ، كما حضر أيضا من الوسط الفني كل من السيناريست محمد الغيطي، ووفاء عامر ، ومي الغيطي، وصفاء الطوخي، ومحمد علي رزق، والمخرج خيري بشارة، وخالد أنور، وياسمين رحمي، ومحمد حفظي، وسيد رجب، وأشرف زكي، وماجد المصري، ودنيا عبد العزيز، وعمرو عبد الجليل، وخالد الصاوي، وغيرهم.

وأحيا الحفل مصطفى قمر ومدحت صالح.

وشهدت العلاقة بين مهران ومي بعض الاضطرابات، حيث نشر مهران فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك” فيديو يعتذر لها فيه، ويطلب منها أن تسامحه بسبب تقصيره في حقها، وهو الفيديو الذي شهد تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيه وأصدقائه من نجوم الفن عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

يذكر أن الفنان محمد مهران شارك في السباق الدرامي لرمضان الماضي من خلال مسلسل “حدوتة مرة”، بجانب النجمة غادة عبد الرازق ومجدي كامل، وأحمد صيام، وسلمي أبو ضيف”.

 

تابع مواقعنا