الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبوريدة يتابع تنفيذ الخطة الأمنية لبطولة أمم إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الأحد 23/يونيو/2019 - 07:23 م

عقد المهندس هاني أبو ريدة رئيس اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية، اجتماعا مع مسئولي الأمن لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية للبطولة.

وعقد الاجتماع بإحدي قاعات ملعب الدفاع الجوي على هامش مباراة السنغال وتنزانيا التي انطلقت في تمام السابعة مساء اليوم.

ويستضيف ملعب الدفاع الجوي مباريات المجموعة الثالثة التي تضم السنغال وتنزانيا والجزائر وكينيا.

نكشف تفاصيل اجتماع أجيري مع لاعبى منتخب مصر بسبب التحرش بموديل أزياء

أزمة كبيرة اندلعت داخل معسكر المنتخب الوطنى المصرى، عقب اتهام إحدى الفتيات، عمرو وردة ومجموعة من لاعبى الفراعنة بالتحرش بها لفظيًا عبر موقع التواصل الاجتماعى (إنستجرام)، في مقدمتهم عمرو وردة صانع العاب الفراعنة.

اتهام الفتاة التى تعمل كموديل في الاعلانات تسبب في استياء قطاع عريض من الجماهير المصرية، لاسيما ان الاتهام جاء متزامنًا مع الاداء السلبي للمنتخب في مباراته الافتتاحية أمام منتخب زيمبابوى، والتي انتهت بهدف دون رد.

المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى للفراعنة عقد جلسة صباح اليوم –الأحد- مع اللاعبين، حذرهم خلالها من ارتكاب أية أخطاء من شأنها التأثي رعلى مسيرة المنتخب خلال كأس الأمم الإفريقية، مؤكدًا لهم أن الجماهير لن ترحم أحد في ظل رغبتهم في حصد اللقب القارى، لاسيما أن البطولة مقامة على أرض مصر.

المدير الفنى عنف عمرو وردة واتهمه بإثارة البلبلة داخل معسكر الفريق، مهددًا إياه بالاستبعاد من قائمة المنتخب حال خروجه عن النص مجددًا، الأمر الذي دفع اللاعب المحترف في الدورى اليونانى لإغلاق صفحته عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

آجيرى رفض فكرة سحب الهواتف المحمولة من اللاعبين، مؤكدًا أنه لا يحبذ هذه الطريقة، خصوصًا إنه يتعامل مع مجموعة من اللاعبين المحترفين، الذين يعرفون واجبهم تمامًا.

“موديل” تتهم 4 من لاعبي المنتخب بالتحرش بالتزامن مع أمم إفريقيا.. عمرو وردة على رأسهم (صور وفيديو)

وفي وقت سابق، أعلنت إحدى مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” وتدعى “ميرهان” وتعمل موديل للعديد من البراندات العالمية، قصة تحرش بعض لاعبي منتخب مصر بينهم عمرو وردة على حسابها الشخصي.

ونشرت “ميرهان” فيديو بخاصية “ستوري” على حسابها على “انستجرام” قالت خلاله: “استنوا عليا شوية النهاردة بس افضى وانزلكم حاجة هتسليكم جدا وهتحزنكم وتقرفكم برضو جدا بس ده الواقع اللي لازم نفهمه”.

وتابعت: “ولحد كده كان عادي مفيش مشكلة، لكن واحد من الأساتذة يبعت يقولي أنا هعرف أجيب رقمك وانتى متعرفيش أنا مين وأنا محدش يطنشني دي بقى مش مظبوط. للأسف عندنا في مصر لما بيحبوا حد في مصر لما بيحبوا حد بيطلعوه السما كأنه بطل، والواقع غير كده خالص، احنا في مصر لو انتى بنت يبقى الغلط عليكي تلقائي بس احنا هنا مش في مصر.”

وأضافت: “يا ريت الأساتذة يركزوا عالبطولة اللي الراجل الغلبان عندنا في مصر بيستلف ثمن الشاي عشان ينزل يتفرج عليكوا ده ما يجيلوش غلطة، والأستاذ اللي بيقولي انتي مش عارفة أنا مين؟ لا معرفش.. بس عرفت بقى لما سألت وعرفت إن ليك سوابق في المواضيع دي والكل عارفها”.

أول رد من زوجة أيمن أشرف على اتهامه مع لاعبى المنتخب بالتحرش بعارضة أزياء (صور وفيديو)

“تعالى اليونان”.. القصة الكاملة لاتهام عمرو وردة بالتحرش بموديل مصرية

تابع مواقعنا